مقتل مصري بالدسمة القاتل اعترف بارتكابه الجريمة بسبب خلافات مالية

دسمان نيوز – تمكن رجال مباحث الإدارة العامة للمباحث الجنائية بإدارة البحث والتحري في محافظة العاصمة من فك طلاسم قضية مقتل وافد مصري يعمل في منزل قيد الإنشاء بمنطقة الدسمة، بعد العثور عليه جثة هامدة، إثر تعرضه للطعن في أماكن متفرقة بجسده أول أيام شهر رمضان.

وقال مصدر أمني، لـ”الجريدة”، إن رجال إدارة البحث، فور اكتشاف الجريمة، شكلوا فريق بحث للكشف عن ملابسات القضية، وتمت الاستعانة بكاميرات المراقبة الموجودة في بعض منازل المواطنين القريبة من مسرح الجريمة، فضلا عن الاستعلام عن الأشخاص الذين تربطهم علاقات بالمجني عليه.

وأضاف المصدر أن فريق البحث تمكن من رصد شخص مجهول الهوية في محيط مسرح الجريمة، ظهرت صورته واضحة في إحدى كاميرات المراقبة، مبينا أن فريق البحث استعان بأبراج الهواتف المتنقلة في المنطقة، وتمكن من تحديد رقم هاتف اتصل بالمجني عليه قبل ارتكاب الجريمة بساعات.

وأفاد بأن فريق البحث تمكن من تحديد هوية الشخص عبر أحد المصادر السرية، وتمكن من إلقاء القبض عليه مساء أمس الأول في منطقة بنيد القار.

ولفت إلى أن المتهم أنكر في بداية الأمر صلته بالجريمة قبل أن تتم مواجهته من قبل فريق البحث بصورته في محيط مسرح الجريمة، وكذلك الاتصال بينه وبين المجني عليه، لينهار ويعترف بارتكاب الجريمة بسبب خلافات مالية مع المجني عليه.

وذكر المصدر أن الجاني اعترف كذلك بأنه تخلص من سلاح الجريمة وملابسه الشخصية عن طريق إلقائهم في البحر، لافتا الى أنه اشترى سلاح الجريمة، وهو سكين، من فرع إحدى الجمعيات بمنطقة الدسمة، قبل التوجه إلى مكان عمل المجني عليه، وأجهز عليه بعد مشاجرة عنيفة بينهما.

وأشار إلى أن المتهم مثل جريمته بحضور وكيل النائب العام الذي قرر حجزه على ذمة القضية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا