عيد الرشيدي : القادسية يستحق أن يكون فارس الموسم المنقضي

دسمان نيوز – أكد لاعب فريق القادسية لكرة القدم عيد الرشيدي أن الأصفر يستحق أن يكون فارس الموسم المنقضي، على الرغم من غيابات البطولات باستثناء لقب السوبر، مشيرا إلى أن فريقه امتلك كل أدوات النجاح بداية من دعم إدارة النادي وتوفير كل سبل النجاح، ووجود قيادة فنية وإدارية على أعلى مستوى، وصولا إلى توليفة مميزة من اللاعبين، سواء من عناصر الخبرة أو الشباب.

وقال الرشيدي لـ “الجريدة” إن الأصفر نجح في تقديم أداء استثنائي، وكان أمام فرصة حسم لقب الدوري مبكرا، خصوصا أن الأبيض المنافس الأشرس على البطولات ابتعد عن مستواه المعهود.

وأضاف أن القادسية كان يتطلع لإضافة لقب الدوري، وكأس الأمير إلى خزائنه في الموسم الحالي، إلا أن أزمة فيروس كورونا وتوقّف المنافسات حال دون ذلك.

وشدد الرشيدي أن الوجود في توليفة الأصفر لم يكن أمرا سهلا، في ظل وجود كوكبة من اللاعبين المميزين، إلى جانب 5 لاعبين محترفين.

وأشار إلى انه وجد دعما كبيرا من نجوم الأصفر، لاسيما بدر المطوع، الأمر الذي ساهم في ظهوره بشكل لائق، ومساهمته في صناعة العديد من الأهداف.

وأشاد الرشيدي بالمدرب بابلو، مؤكدا أن نجح في إثبات جدارته، وأن استمراره مكسب كبير في الموسم المقبل، كما اعتبر أن الحفاظ على التوليفة الحالية للأصفر حافز كبير لمواصلة التميز واستعادة لقب الدوري، وأيضا كأس الاتحاد الآسيوي.

وعن الأزمة التعاقدية مع الأصفر في بداية الموسم، قال الرشيدي إن الأمور سارت في نصابها الصحيح، وأنه يأمل في أن تنتهي كل أموره مع الأصفر على خير، لمواصلة العطاء ومساندة زملائه في تحقيق البطولات.

وأضاف أن البحث عن الاستفادة المادية من كرة القدم أمر مقبول، وضروري للاستمرار في الملاعب.

واعترف الرشيدي أن حلم الاحتراف الخارجي، لاسيما في الدوريات الخليحية المحترفة يراوده بقوة، شرط أن يسعد مع جماهير القادسية وزملائه اللاعبين بالعديد من البطولات.

وعن زيادة عدد المحترفين في الدوري الكويتي بواقع 5 لاعبين في كل فريق، أكد أن الأمر يصب في مصلحة بعض الأندية القادرة على جلب لاعبين يصنعون الفارق، إلا أنه قد يكون على حساب مصلحة اللاعب الكويتي وفرصه في المشاركة.

ثقة كبيرة

وعن وجوده في حسابات الجهاز الفني للأزرق في الفترة المقبلة، قال الرشيدي إن الثقة كبيرة بالمدرب ثامر عناد، مشيرا إلى أن ابتعاده عن الأزرق في “خليجي 24″، كان بداعي الإصابة، وأنه يتطلع إلى الوجود خلال الفترة المقبلة.

ولفت أن فرص المنتخب في التصفيات الآسيوية الحالية، والصعود إلى الأدوار المتقدمة متاح، شرط تجاوز المنتخب الأردني، وتحقيق نتيجة إيجابية مع المنتخب الأسترالي.

تدريبات خفيفة

وعن الفترة الحالية ومتابعته للتدريبات، قال الرشيدي إنه يمارس تدريبات خفيفة في الوقت الحالي، معترفا بأن التواصل

غائب في الوقت الحالي مع الجهاز الفني للأصفر، بعد أن تم إعلان ترحيل المنافسات إلى سبتمبر المقبل.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا