طلبة جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا : تقدمنا بطلب إعادة نظام الفصلين الصيفيين

دسمان نيوز – كشف رئيس اللجنة الاكاديمية في رابطة طلبة جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا فيصل المطوع، عن تقديم الرابطة إلى إدارة الجامعة مقترح بطلب اعادة تدشين فصلين صيفيين في عام 2020 لطلبة الجامعة.

واشار المطوع في تصريح صحافي اليوم، إلى أن الرابطة كانت سباقه في تقديم مقترحات مهمة تصب في مصلحة طلاب وطالبات الجامعة وذلك من منطلق رؤيتها الاكاديمية الواعدة بالاقتراحات المقدمة منها، مبينا أن جامعة الخليج هي الجامعة الوحيدة التي طبقت نظام الفصلين الصيفيين في مقترح من الرابطة عام 2011 حرصا منها على مصلحة الطلبة.

وبين المطوع ان تقديم هذا المقترح ياتي ايمانا من الرابطة بمصلحة الطالب والحرص على التقدم الاكاديمي وترسيخ جميع السبل والفرص للطالب، ومراعاة للتحديات التي تمر بها البلاد في شتى القطاعات وبالأخص القطاع التعليمي.

وأشار المطوع الى “أن بتطبيق جامعة الخليج لهذا المقترح فإنها تميز طلبتها عن جميع طلبة الجامعات الأخرى بتكثيف التحصيل العلمي والقدرة على التخرج بأسرع وقت من الوقت المقرر لهم”، وبذلك نساهم في عجلة التنمية في وطننا، مبينا أن الرابطة تقدمت بتصور ورؤية أكاديمية كاملة وشاملة فيما يخص الفصل الدراسي الصيفي الإلكتروني الحالي.

وأوضح المطوع بان المؤسسات التعليمية في الكويت قادت حلول للتغلب على التحديات التي بها البلاد باستخدام التكنولوجيا الحديثة في التعليم عن بعد وقد أنجزت جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا نجاحا باهرا في هذه الساحة بتسجيل 95% من طلبتها في اكمال الفصل الدراسي الثاني.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا