بلدية محافظة الفروانية : رفع سيارات مهملة ومعدات ثقيلة في خيطان

دسمان نيوز – أكد مدير إدارة بلدية محافظة الفروانية م ..محمد صرخوه أن البلدية عازمة على مواجهة وإزالة جميع المخالفات في مختلف المناطق.

وقال صرخوه خلال حملة لرفع السيارات المهملة والمعدات الثقيلة من الساحات الترابية ومختلف الأماكن في منطقة خيطان أول من أمس، إن الحملة تأتي صمن خطة بلدية الفروانية لرفع السيارات من مناطق السكن الخاص، مؤكدا إعداد هذه الخطة مسبقا، ولكن تم تأجيلها لفترة حظر التجول حتى يتسنى لنا العمل بأريحية تامة ورفع السيارات الثقيلة.

وأضاف: نعمل وفق خطين الأول يتمثل في وضع الإنذارات والثاني في رفع السيارات من الساحات عن طريق معدات البلدية، وذلك بالاستفادة من الكفاءات والكوادر الوطنية التي تقوم بهذه الجهود ومستمرون في الحملات حتى الانتهاء من إزالة كل السيارات من هذه المنطقة.

بدوره، قال مدير إدارة الطرق وإشغالات الطرق في بلدية الفروانية سعد الخرينج انه اتباعا لتوجيهات وتعليمات وزير الدولة لشؤون البلدية م.وليد الجاسم ومدير عام البلدية م.أحمد المنفوحي نقوم بتطبيق قرار مواجهة زحف العمالة الى مناطق السكن الخاص.

وتابع: نظمنا آلية العمل من خلال التوزيعات في مناطق عدة مثل الفروانية والفردوس والرابية، حيث تم رفع العديد من السيارات المهملة والسيارات الثقيلة، ولا نسمح بتواجد العمالة داخل مناطق السكن، موضحا ان المناطق النموذجية خط أحمر، لذلك قمنا بعمل سواتر ترابية لمنع تواجد هذه السيارات في أماكن السكن وإحالتها إلى مواقع الحجز.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا