البلدية : 30 مخالفة وتوجيه 50 تعهداً لعمال التوصيل بالفروانية

دسمان نيوز – أعلنت إدارة العلاقات العامة في البلدية عن قيام إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق في الفروانية عن تنفيذ عدة جولات ميدانية تضمنت رفع السيارات المهملة والمعدات الثقيلة من مناطق السكن الخاص، فضلا عن الكشف على عمال توصيل خدمة الطلبات بالنقاط الأمنية، وفي هذا السياق، نفذت إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق جولة مكثفة على السيارات المهملة والمعدات الثقيلة بالفروانية عقب ورود شكاوى من المواطنين فضلا عن الكشف على العديد من عمال توصيل خدمة الطلبات للمطاعم والتأكد من استخراجهم التراخيص، والتي ترأسها مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بالفروانية سعد الخرينج ومراقب عام إشغالات الطرق سعود الحربي وعدد كبير من مفتشي الإدارة ومن إدارة العلاقات العامة خالد سلامة ومحمد عبد الشافي.

وفي هذا السياق، أوضح مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بالفروانية سعد الخرينج انه تم تكثيف الجولات الميدانية بناء على خطة عمل تم وضعها لرصد جميع المخالفات واتخاذ كل الاجراءات وفقا لكل القرارات الصادرة من البلدية والجهات المعنية.

وتابع الخرينج: تم رفع 30 سيارة ومعدة ثقيلة من مناطق السكن الخاص بمنطقة الفروانية عقب انتهاء المدة القانونية للملصقات، لافتا إلى أنه تم وضع 69 ملصقا على سيارة ومعدة ثقيلة تمهيدا لرفعها بمجرد انتهاء المدة القانونية للملصقات.

وأكد أن الجولات الميدانية مستمرة لرصد أي مخالفة واتخاذ الإجراءات بحقها على الفور وفق الأطر القانونية، مناشدا الجميع الالتزام بكل القرارات الصادرة من البلدية والجهات المعنية حفاظا على صحتهم وسلامتهم.

بدوره، أوضح مراقب عام إشغالات الطرق سعود الحربي أنه تم تحرير 30 مخالفة وفقا للقرارات الوزارية 190 لسنة 2008 و149 لسنة 2006 تضمنت مخالفات نظافة عامة ومخالفات استغلال مساحة ومخالفات إشغالات طرق.

وذكر الحربي أن الفرق الرقابية بإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق وجهت 50 تعهدا لعمال توصيل خدمة الطلبات للمطاعم عقب الكشف عليهم بالنقاط الأمنية بعموم محافظة الفروانية.

من جانبها، دعت إدارة العلاقات العامة الجميع في حال أي شكوى تتعلق بالبلدية الى إرسالها عبر الواتساب: 24727732.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا