عبدالعزيز نجيب يؤكد ضرورة الحفاظ على مستوى اللياقة البدنية من خلال التدريبات المنزلية

دسمان نيوز – أكد لاعب المنتخب الوطني وفريق كرة اليد الأول في نادي القادسية عبدالعزيز نجيب ضرورة الحفاظ على مستوى اللياقة البدنية من خلال التدريبات المنزلية، حيث ان الظروف الحالية لا تسمح بمزاولة النشاط الرياضي في الأندية بصورة عامة.

وحول طريقته الخاصة للحفاظ على المستوى العام، قال: «نكتفي بالتدريب على الأجهزة المنزلية في ظل الوضع الراهن والتي لا تخرج عن الأطر البسيطة للمحافظة على معدل اللياقة البدنية وقوة التحمل، حيث يصعب التدريب على الكرة وبقية الأجهزة الرياضية والتي تحتاج الى مساحة كبيرة».

وأضاف نجيب انه بعد عودة الأصفر الى البطولات المحلية اجتهد الجميع في سبيل استعادة مكانة الفريق ضمن كبار الدوري ورغم صعوبة المهمة إلا ان الجميع في القلعة الصفراء يسعى الى تحقيق الهدف المنشود، والقادسية يمتلك القدرة على المنافسة على لقب الدوري.

وعن الاستعانة بالمحترف الأجنبي في الموسم المقبل، قال ان الجانب الإيجابي لمشاركة المحترفين في البطولات المحلية يطغى على الجانب السلبي فلدينا عدة فرق تحتاج الى التعاقد مع محترفين لرفع المستوى العام ولكي نحصل على النتائج المرجوة من المحترفين علينا التأكد من ان التعاقدات على مستوى فني عال، مشيرا إلى ضرورة تقنين التعاقد مع المحترفين بحيث تعود الفائدة على الفرق والدوري العام بصورة أكبر.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا