تعطل خريطة استكمال الدوري الإماراتى هذا الموسم

دسمان نيوز – تواجه رابطة المحترفين الإماراتية، صعوبة في تحديد خريطة استكمال مختلف البطولات المحلية فى الموسم الكروى الجارى 2019-2020 بعد توقفها في وقت سابق بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

ذكرت صحيفة “البيان” الإماراتية، أن الرابطة تجد صعوبة في تحديد مواعيد البطولات المحلية المختلفة وعلى رأسها دورى الخليج العربى في الفترة المقبلة بسبب عدم اتضاح موقف البطولات الآسيوية.

أضافت الصحيفة أن رابطة المحترفين الإماراتية خاطبت الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، من أجل موافاتها بالتعديلات في أجندة البطولات القارية، سواء من ناحية استكمال دوري الأبطال أو التصفيات المشتركة للتأهل لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023، من أجل الاعتماد على بيانات موثقة بالمواعيد تساهم في وضع روزنامة الفترة المقبلة.

وكانت رابطة المحترفين الإماراتية، قررت حسم مصير النسخة الحالية من مسابقة دورى الخليج العربى، قبل انتهاء شهر أبريل الجارى، بعد تعليق النشاط الرياضى لتفشى فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وذكرت صحيفة “البيان” الإماراتية، أن رابطة المحترفين ستتخذ قرارها خلال الأيام القليلة المقبلة، والخاصة بموعد استئناف الدوري الإماراتي في الموسم الجارى 2019-2020.

وأضافت الصحيفة أنه من المتوقع أنه من المتوقع أن يصدر القرار باستئناف النشاط الكروي عقب إجازة عيد الفطر، بعد التشاور مع الجهات المختصة، لكي تقوم الأندية بإعداد اللاعبين.

أشارت الصحيفة إلى أنه من المتوقع أن يتم استكمال الجولات السبع المتبقية من الدوري الإماراتي في منتصف أغسطس المقبل وطوال شهر سبتمبر، وحسم مصير البطل والفرق الصاعدة من دوري الدرجة الأولى، على أن يتم تحديد انطلاقة الموسم الجديد خلال أكتوبر المقبل.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا