بعد مسلسل ام هارون ،، مطالبات صهيونية بحقوقهم في الكويت

• لا نعلم كيف تورط فنانون كويتيون لهم تاريخ بالمشاركة في مسلسل ام هارون ، والذي اعتبرته القناة المنتجة بأنه يوثق لمرحلة من تاريخ الكويت !!

• ولا نعلم لماذا تتدخل القناة من خلال عمل فني في الشأن الكويتي !!


الحقيقة التي نراها ان المسلسل محاولة لاختراق الشارع الكويتي الذي يرفض التطبيع مع الكيان الصهيوني كما ترفضه الحكومة الكويتية ويرفضه مجلس الامة الكويتي ايضاً .


مالم ينتبه اليه الفنانون الكويتيون هو ان يستغل هذا العمل كوثيقة يمكن اللجوء اليها من قبل الكيان الصهيوني في مطالبات مالية تطال دولة الكويت .

وفي هذا الإطار قال الصحفي الصهيوني ايدي كوهين – نطالب بإعادة أراضي اليهود الذين هجروا من الكويت قسراً وظلماً وإعادة الجنسيات الكويتية لهم بالتأسيس مادة أولى لوجودهم بالكويت قبل عام ١٩٢٠ حسب دستوركم ( كما يقول ).

وتابع ، نملك صكوك الاراضي الأصلية في فريج سعود وساحة العلم وفريج الشيوخ ، وبيت في نقعة شملان و ١٧ دكان خام و ٢٠ دكان في سوق الذهب والذين هجروا عددهم ١٩٦٨ رجلاً .


انتهى كلام الصحفي الصهيوني المليئ بالادعاءات والأكاذيب ، ونحن نؤكد ان هذا المسلسل وما فيه مرفوض من الكويت والكويتيين ووزارة الاعلام الكويتية لم تجيز نص المسلسل ، لذلك هو لا يعتد به ولا يعتبر وثيقة او دليل .


ونطالب الفنانين الكويتيين الذين شاركوا في هذا العمل ان يتبرؤوا من هذا العمل ويعلنوا انه مجرد فنتازيا فنية وليس عمل تاريخي .


وقد بدا واضحا من بعض مشاهد المسلسل وقوف جهات صهيونية مشبوهة خلفه ويدل على ذلك مشهد الفنانة هيا عبد السلام وهي تؤدي دور باللغة العبرية ، اذ يصعب على كاتب نص عربي ان يكتب هذا المشهد .


وفي الختام نقول الكويت ضد التطبيع مع الكيان الصهيوني وتؤكد على حق الفلسطينيين في اقامة دولتهم على ارضهم ونؤكد على ان القدس هي عاصمة الدولة الفلسطينية وعلى حق العرب والمسلمين في المسجد الاقصى دون غيرهم .

( دسمان نيوز )

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا