المنتج عبدالله بوشهري: شخصية هيفاء عادل “سلطانة” في مسلسل “محمد علي رود” ليست من فيلكا

دسمان نيوز – ثمن المنتج عبدالله بوشهري منتج مسلسل – محمد علي رود – ردود الافعال اتجاه عمله الدرامي الجديد و عبر عن سعادته بانطلاق العمل الذي استغرق تحضيره وصناعته قرابة الستة شهور. وقال في تصريح خاص ل”الانباء”: أنا سعيد بالمتابعة المرتفعة للعمل و الاتصالات العديدة التي تلقيناها و ما أسعدني أكثر أننا حققنا معادله صعبه لجذب جميع أفراد العائلة – من الجد إلى الأحفاد فالجميع يتابعون العمل .. و كما أود التأكيد على أننا نرحب و نتقبل كل الآراء و وجهات النظر التي من شأنها تطوير صناعة الانتاج الكويتي فنحن نتطور بالحوار البناء.

و يتابع: “ او اهل فيلكا الكرام هم أهلنا. وأود التوضيح ان شخصية ” سلطانة ” التي تجسدها الفنانة هيفاء عادل في مسلسل – محمد علي رود – ليست من فيلكا وانما هي من مدينة الكويت .. و ذهبت للعيش في جزيرة فيلكا ثم عادت لمدينة الكويت بحثا عن ذكريات قديمة وهذا ما سنعرفه لاحقا من سياق احداث العمل التي لا نود أن نكشفها .. لا تستعجلون في الحكم على الأمور فالحلقات القادمة ستكشف لكم اسرار الحكاية و شخوصها.

وتابع قائلا : الشغل – أيا كان – ليس بالامر المعيب لطالما كان مكسبا شريفا للرزق وهذا ما جاء في الحلقة الثالثة على لسان شخصية ” سلطانة “ .. فضلا عن أن الناس في الكويت عملت بمهن عديده بالماضي. بالاضافة إلى اننا امام شخصيات درامية افتراضية وليست شخصيات توثيقية .. ونحن امام مسلسل درامي للمتعة و نحترم وعي وذوق المشاهد و المجتمع الكويتي و الخليجي بكل اطيافه…

وفي ختام تصريحه جدد المنتج المخرج عبدالله بوشهري قائلا :

كل والاحترام دائما لاهل الكويت الكرام وايضا لاهل فيلكا الاحبة الذين نجلهم ونقدرهم مكرراً بان الشخصيات افتراضية من خيال الكاتب والشخصية المشار إليها ليست من اهل فيلكا بل قادمة من هناك كما ذكر في الحلقه الرابعة.

مسلسل ( محمد علي رود ) من تأليف محمد أنور واخراج مناف عبدال وانتاج عبدالله بوشهري وبطولة اكبر عدد من نجوم الدراما الكويتية والخليجية ومنهم سعد الفرج ومحمد المنصور وجاسم النبهان وهيفاء عادل وخالد امين وبثينة الرئيسي وفاطمة الحوسني و حسين المهدي وعبدالله بهمن وحصة النبهان وكم اخر من النجوم.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا