السالمية يمنح الضوء الأخضر لميزراييف وحاج محمد بالرحيل

دسمان نيوز – أعطى نادي السالمية الضوء الأخضر للمحترف السوري تامر حاج محمد، والأذري كمال ميزراييف للرحيل، والبحث عن مستقبلهما خارج صفوف السماوي.

وكان السالمية قد استعان بالسوري حاج محمد، في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لتدعيم خط الوسط، في حين جاء التعاقد مع ميزارييف في بداية الموسم.

وقال مصدر في السالمية، لـ “الجريدة”، إن إدارة الكرة في النادي برئاسة الشيخ تركي اليوسف منحت حاج محمد، وميزراييف كل حقوقهما المالية عن الفترة السابقة، كما يتم في الوقت الحالي التنسيق مع الجهات المعنية لمغادرة الثنائي الكويت، حسب رغبتهما لاستغلال العطلة الحالية بين أسرهما.

وتتطلع إدارة السالمية لتدعيم صفوف الفريق بصورة أفضل في وسط الملعب، إذا كان ذلك متاحا في بداية الموسم المقبل.

وفيما يخص حسم ملف المحترفين بشكل كامل بيّن المصدر أن إدارة النادي تترقب قرار الاتحاد بشأن تحديد عدد المحترفين في كل فريق، من أجل تحديد الأولويات، على أن تكون الأولوية للبرازيلي ليما للاستمرار مع الفريق، ويكون التفاوض مع كاظمة بهذا الخصوص، باعتباره يملك عقد اللاعب لنهاية الموسم المقبل، وهو ما ينطبق على البرازيلي رونينهو، الذي انتقل إلى السماوي في الانتقالات الشتوية الماضية قادما من القادسية، حيث يرتبط اللاعب بعقد طويل الأمد مدته خمسة مواسم، مع القلعة الصفراء.

وفي السياق ذاته فضّل اللاعب البرازيلي في صفوف السالمية باتريك فابيانو، الذي يرتبط بعقد مع الفريق إلى نهاية الموسم المقبل، فضل البقاء في الكويت وعدم الرحيل إلى بلاده في الوقت الحالي.

ولاقت رغبة فابيانو في البقاء بالكويت، ترحيبا من إدارة السالمية، خصوصا ان استعادة اللاعبين الذين سيغادورن قد تواجه صعوبات كبيرة إذا استمرت الأزمة الحالية الخاصة بانتشار فيروس كورونا.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا