الأشغال : افتتاح الطريق الدائم بشارع جمال عبدالناصر باتجاه غرناطة

دسمان نيوز – أكدت وزيرة الأشغال العامة وزيرة الدولة لشؤون الإسكان، د. رنا الفارس، أن مشروع تطوير الدائري السابع من المشاريع المهمة في منظومة شبكة الطرق في البلاد.

وقالت الفارس، في تصريح خلال تفقدها المشروع، مساء أمس الأول، إن الهدف من الزيارة تفقّد سير الأعمال وتذليل العقبات، والتأكد من إنجازها وفق الجدول الزمني للمشروع، مبينة أن المشروع يشرف عليه مجموعة من الكوادر الوطنية من مهندسين وفنيين في الهيئة العامة للطرق والنقل البري، وبإدارة م. جراح الحربي.

في سياق متّصل، أعلنت الهيئة العامة للطرق والنقل البري افتتاحها أمس الأول الطريق الدائم في مشروع شارع جمال عبدالناصر (هـ ط /167) باتجاه منطقة غرناطة للقادمين من العاصمة، بعد النفق القائم عند الدائري الثاني، والذي يعتبر الشكل النهائي للمشروع في تلك المنطقة بطول 1600 متر طولي تقريبا.

وأشارت الهيئة، في بيان، إلى أنّه صاحب هذا الافتتاح افتتاح آخر للمنحدر الواصل من الجسر لطريق جمال عبدالناصر باتجاه مدينة الكويت حتى الجسر العلوي لطريق المطار والجسر العلوي لطريق الجهراء بطول 810 أمتار طولية.

وقالت إن هذا الافتتاح يأتي جزءا من سلسلة الافتتاحات المرحلية المتتالية التي تمت وستتم وفقا للخطة الموضوعة للافتتاحات المرحلية في المشروع، وذلك بعد الانتهاء من استكمال الأجزاء الرئيسية من الأعمال الإنشائية في جميع مراحل المشروع”، لافتة إلى أن الافتتاح تم عقب التنسيق المسبق مع وزارة الداخلية، ممثلة في إدارة هندسة المرور.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا