سعود الحربي : مستمرون في صرف رواتب المعلمين «غير محددي الجنسية» ولن نجامل أحداً لأن الأمر إنساني ولا يوجد تأخير في هذا الجانب

دسمان نيوز – أعلن وزير التربية ووزير التعليم العالي د ..سعود الحربي أن الأمور فيما يخص العملية التعليمية تسير على ما يرام وحسب المعلن بشأن استئناف العام الدراسي، مشيرا الى أنه حتى الآن موعد عودة الدراسة سيكون في أغسطس المقبل ولم يطرأ عليه أي تعديل.

جاء ذلك في تصريح خاص أدلى به الوزير الحربي  لـ «الأنباء»، حيث أكد أن الوزارة تواصل جهودها لتنفيذ الخطة الموضوعة وذلك بالتنسيق والتعاون مع الجهات المعنية، داعيا الله أن يزيل هذه الغمة عن الكويت وبلاد المسلمين.

وفيما يتعلق بعدم صرف رواتب المنتهية إجازاتهم ولم يباشروا أعمالهم بسبب العطلة الاضطرارية، أوضح د.الحربي أنه سيتم حصر كل الحالات ودراستها، لافتا الى أن هذا الأمر سيناقشه مع الجهات المختصة في الوزارة وديوان الخدمة المدنية لإيجاد حل وإنهاء مشكلة من لم يباشر عمله بسبب الظروف الحالية. وأكد د.الحربي الاستمرار في صرف رواتب المعلمين من غير محددي الجنسية (البدون)، مشددا على أنه لن يجامل أحدا في هذا الأمر كونه إنسانيا بالدرجة الأولى. وأضاف أنه أعطى تعليمات عاجلة بسرعة صرف الرواتب، لافتا الى أنه لا يوجد تأخير في هذا الجانب. وذكر د.الحربي أن الوزارة لا تألو جهدا في التعاون مع الجهات المختصة بالدولة لمواجهة فيروس كورونا، مؤكدا أن صحة وسلامة الجميع فوق كل اعتبار.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا