الكويت الوطني يزيد عدد الفروع العاملة إلى 17 فرعا

دسمان نيوز – في ظل الظروف الراهنة، يحرص بنك الكويت الوطني على البقاء بالقرب من عملائه، حيث قدم منذ بداية الأزمة الصحية العالمية خدماته عبر قنواته المختلفة التي شملت 9 فروع، وعمد البنك حاليا وتلبية لاحتياجات العملاء إلى زيادة عدد الفروع العاملة إلى 17.

ويقدم البنك خلال شهر رمضان خدماته للعملاء، من خلال 17 فرعا، من 10 صباحا حتى 1 ظهرا، حيث إن 9 من هذه الفروع مخصصة لخدمة العملاء الأفراد وعملاء الخدمات المصرفية للشركات معا، وهي: عبدالله الأحمد (الفرع الرئيسي سابقا)، سينما السالمية، أحمد الجابر، صباح السالم، الأندلس، الأحمدي، حولي، سعد العبدالله، السلام مول- السالمية، أما الفروع الـ8 المتبقية فهي مخصصة لخدمة العملاء الأفراد فقط، وهي: مشرف، كيفان، السرة، مبارك الكبير، الرحاب، هدية، الدعية، الشامية.

وحرصا منه على سلامة الموظفين والعملاء، يتم قياس درجة الحرارة للعملاء، ويُطلب منهم ارتداء الكمامات والقفازات الطبية قبل الدخول إلى الفرع، كما يتم تنظيم عدد العملاء داخل الفرع وترك مسافة محددة بينهم، تماشيا مع التوجيهات الوقائية والصحية لناحية التباعد الاجتماعي وحفاظا على سلامة الجميع.

وحول هذا الموضوع، قالت مديرة إدارة الفروع المحلية في بنك الكويت الوطني غدير العوضي: «سعينا منذ بداية الأزمة الصحية العالمية إلى البقاء بالقرب من عملائنا بكل الوسائل، وتقديم الدعم لهم وتلبية جميع احتياجاتهم».

وأضافت العوضي: «اتخذنا العديد من التدابير في هذا الإطار، والتي من شأنها أن تساهم في تسهيل إتمام العملاء معاملاتهم المصرفية، لذا حرصنا الآن أيضا على زيادة عدد الفروع العاملة، بهدف توفير أفضل خدمة مصرفية للعملاء أيا كانت الظروف».

وتابعت: «نحن حريصون على تلبية احتياجات العملاء سواء من خلال الفروع العاملة أو قنواتنا الأخرى، مع التزامنا أيضا باتباع أعلى معايير الأمن والسلامة داخل الفرع، حفاظا على سلامة الموظفين والعملاء».

وبينت أنه بإمكان العملاء أيضا إتمام العديد من المعاملات بأنفسهم 24 ساعة طوال أيام الأسبوع وبكل راحة، من خلال خدمة الوطني عبر الموبايل أو خدمة الوطني عبر الإنترنت، «حيث نشجع العملاء على استخدام هاتين الخدمتين لما توفرانه من سهولة في إتمام المعاملات ودون الحاجة إلى زيارة الفرع وخصوصاً في ظل الظروف الراهنة».

واختتمت: «نتمنى الصحة والسلامة للجميع، وأن تنتهي هذه الأزمة سريعا، كما نهنئ الجميع بحلول شهر رمضان المبارك، أعاده الله علينا جميعاً بالخير والبركات».

ويعمد «الوطني» إلى توفير العديد من الإجراءات التي تسمح للعملاء بمتابعة معاملاتهم المصرفية بلا انقطاع أينما كانوا حول العالم، حيث إنه بإمكان العميل الموجود خارج الكويت، والذي ستنتهي صلاحية بطاقته الائتمانية أو السحب الآلي خلال شهر، الاتصال على أرقام مخصصة وطلب توصيل بطاقته المجددة إليه أينما كان حول العالم.

ويتابع بنك الكويت الوطني تقديم خدماته المصرفية من خلال قنواته المختلفة، حيث بإمكان العملاء التحكم في حساباتهم وإدارة شؤونهم المالية على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، من خلال خدمة الوطني عبر الموبايل أو خدمة الوطني عبر الإنترنت.

ويستمر أيضا في تقديم خدماته المصرفية من خلال جهاز الصراف التفاعلي في مبنى الركاب T4 بمطار الكويت الدولي، فضلا عن أجهزة الوطني للسحب الآلي والإيداع النقدي المتوفرة في كل أنحاء الكويت، حيث يقدم البنك خدماته للعملاء من خلال 327 جهاز سحب آليا، منها أكثر من 100 جهاز إيداع نقدي.

ويمكن التواصل مع البنك أيضا من خلال قنواته المختلفة، مثل خدمة التواصل مع الوطني أو خدمة الوطني عبر WhatsApp على 1801801، أو حتى من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالبنك، إذ تتم الإجابة عن جميع الاستفسارات، ويحرص البنك أيضا على نشر المعلومات والإرشادات الخاصة بكل ما يتعلق بهذه المرحلة من خلال حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي nbkgroup.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا