الاتصالات الكويتية stc تستقبل رمضان بمبادرة «رمضان حي»

دسمان نيوز – أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc إطلاق مبادرة «رمضان حي»، لتقديم التبريكات الى الشعب الكويتي والعربي بمناسبة حلول شهر رمضان.

بهذه المناسبة، أطلقت stc إعلانا رمضانيا يحمل الاسم ذاته على مستوى المجموعة، مضيفة أن هذا العمل الفني لاقى اقبالا كبيرا من الجمهور خلال الساعات الأولى لإطلاقه، حيث استقطب أكثر من 4 ملايين مشاهدة في يومه الأول.

وتأتي المبادرة في إطار استراتيجية stc للمسؤولية المجتمعية لدعم التواصل الاجتماعي بين أفراد المجتمع، عبر توفير قنوات اتصال من خلال شبكات stc المتطورة، لاسيما خلال الشهر الفضيل، وتأكيدا على أنها لن تتخاذل عن توفير خدماتها رغم الظروف الصعبة التي يمر به العالم اجمع.

من جهتها، قالت المديرة العامة لإدارة اتصالات الشركات في stc دانة الجاسم: «سعداء بالإقبال الجماهيري المتميز الذي لاقاه الإعلان الرمضاني لـstc لعام 2020 (رمضان حي)، وتخطى حاجز الـ4 ملايين مشاهدة في أول يوم لإطلاقه، مما يعكس المحتوى الهادف للعمل الفني الذي جاء تهنئة لجموع الجماهير رغم الأوقات الصعبة».

وأوضحت الجاسم: «يعكس محتوى الإعلان ما يمر به العالم حاليا، وأهمية أن يبقى الجميع على تواصل، فعلى الرغم من إلغاء مختلف الأنشطة الخارجية، وخلو الشوارع من الناس، يستمر رمضان بفرحته التي يزرعها فينا، مليئا بالايمان والحياة.

ولا تزال تقاليد رمضان المعتادة جزءا متأصلا فينا، لذا فإننا نشجع على الاستمرار في البقاء بالمنزل وفي نفس الوقت عدم الاخلال بالتوازن في العلاقات الاجتماعية، من خلال استخدام قنوات التواصل عبر الإنترنت، للتواصل مع أحبائنا عن بعد، بما يتماشى مع تعليمات الحكومة ولأماننا، على أمل أن تنتهي هذه القضية الصحية العالمية قريبا بدعمنا وباتباع احتياطات السلامة».

وأضافت الجاسم: «من منطلق دورنا المجتمعي، أطلقنا سلسلة من الأنشطة والمبادرات الانسانية تحت مظلة (رمضان حي)، التي تهدف إلى مساندة أهل الكويت في مواجهة الظروف الاستثنائية الحالية التي تمر بها البلاد، وسنواصل القيام بدورنا الهام من المنظور الاقتصادي والاجتماعي».

وتابعت: «منذ بداية تفشي فيروس كورونا في الكويت عملت stc على دعم الجهود الحكومية في مجابهة تفشي الوباء، والخطوات الأخيرة التي قامت بها والهادفة الى إعادة أهل الكويت الى وطنهم الغالي، فضلا عن دعم كل الخطوات الوقائية التي أطلقتها الدولة من أجل مكافحة تفشي فيروس كورونا».

ولخدمة عملائها بشكل أفضل، قامت الشركة بتعزيز قنواتها الرقمية لتقديم مجموعة منتجات وخدمات الشركة للعملاء الجدد والحاليين وهم في اتم راحة بمنازلهم، كما تتيح المنصات الرقمية لعملاء stc تنفيذ المعاملات المتعلقة بحساباتهم عبر الإنترنت بسلاسة ودون أي متاعب. وفي ظل هذه الظروف التي تمر بها البلاد، أطلقت الشركة سلسلة من العروض الحصرية عبر الإنترنت لإثراء تجربة العملاء في المنزل، سواء كانت للخدمات الترفيهية أو العمل عن بُعد في المنزل.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا