هيئة الطرق والنقل البري : أعمال إصلاح الطرق السريعة مستمرة في رمضان

دسمان نيوز – أكدت مدير عام الهيئة العامة للطرق والنقل البري م. سهى أشكناني أنه بناء على تعليمات وزير الأشغال العامة وزير الدولة لشؤون الإسكان الدكتورة رنا الفارس فإن العمل في اصلاح الطرق السريعة، والمواقع المتضررة عليها مستمر خلال شهر رمضان حيث سيتم مواصلة العمل بعقود الصيانة وعقود التنفيذ دون توقف.

وأشارت أشكناني في تصريح صحافي إلى أن أعمال الصيانة على طريق الغزالي قاربت على الإنتهاء حيث لم يتبق إلا بعض الأعمال للإنتهاء من المواقع المتضررة على الطريق تشمل إصلاح حارة واحدة وبعض الأعمال المتعلقة بالعلامات المرورية.

ولفتت إلى أن الهيئة العامة للطرق والنقل البري تواصل أعمال فرش الأسفلت على الطرق السريعة المتضررة حيث قامت مساء أمس بأعمال ” قشط وفرش أسفلت ” T2 ” على الطريق الفرعى المؤدى للضجيح ومخرج طريق 50، إضافة إلى الأعمال على الطريق باتجاه المسيلة، مبينة أنه تم استخدام 15 سيارة لإجراء تلك الأعمال شاملة الفرش والقشط.

وأشارت إلى أنه تم إجراء أعمال الصيانة على طريق الملك عبد العزيز ال سعود،” العقد ق ص ط 389 طريق الفحيحيل” حيث استخدمت أمس 13 سيارة أسفلت لإجراء الصيانة العاجلة على الطريق في اتجاه الجنوب مقابل منطقة “صباح السالم”، مبينة أن مساحة الفرش بلغت أمس 3500 م2 من محطة “100+15 ” الي محطة “000+16”.

وثمنت أشكناني جهود العاملين والمشرفين والجهات الرقابية على تلك الأعمال خلال فترة الحظر والتي تزداد يوما بعد يوم.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا