رئيس الأركان العامة للجيش : فخورون برجال الجيش لمساندتهم مؤسسات الدولة

دسمان نيوز – أعرب رئيس الأركان العامة للجيش، الفريق الركن محمد الخضر، عن فخره واعتزازه برجال الجيش لما يقومون به من دور مهم ومشرّف في مساندة وزارات ومؤسسات الدولة من خلال تنفيذهم واجباتهم الموكلة إليهم.

كما أعرب الفريق الخضر، في كلمة نقلها بيان صحافي لمديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بالجيش الكويتي عقب زيارته إلى مركز فحص طبي خاص بفيروس كورونا المستجد في قاعدة عبدالله المبارك الجوية، عن خالص شكره وتقديره لجميع من ساهم في إنجاز هذا العمل ولجميع العاملين في الصفوف الأمامية.

ودعا الخضر المولى عز وجل في هذه الأيام المباركة أن يرفع عنا هذا البلاء، وأن يحفظ الكويت تحت ظل القيادة الحكيمة لسمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ صباح الأحمد، وسمو ولي العهد، وسمو رئيس مجلس الوزراء.

وكان في استقبال الخضر لدى وصوله الى القاعدة رئيس هيئة الخدمات الطبية، د. عبدالله المشعل، ومساعد آمر القوة الجوية العميد الركن الطيار دخيل المطيري، حيث استمع إلى إيجاز قدّمه آمر مركز الفحص الطبي العقيد الركن الطبيب خالد البلوشي، تحدّث فيه عن الإجراءات المتبعة والمراحل التي يمرّ بها العسكريون أو المواطنون الذين سيتم إعادتهم من الخارج، والتي تبدأ بالفرز، وبعد ذلك يتم ادخال بياناتهم، وتليها مرحلة الفحص عن طريق أخذ المسحة منهم، وتنتهي بمرحلة الإخلاء.

وأوضح البلوشي أن إنشاء هذا المركز أتى بتضافر جهود كل من القوة الجوية وقطاع هندسة المنشآت العسكرية وسلاح الإشارة، حيث تم إنجازه في غضون 42 ساعة عمل، وبمساحة 1050 مترا مربعا.

من جهته، أشار رئيس هيئة الخدمات الطبية الى أن هذا المركز أنشئ بتوجيهات من نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ أحمد المنصور لفحص العسكريين الذين ستتم إعادتهم، وكذلك لدعم جهود وزارة الصحة في فحص المواطنين القادمين.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا