تشيلسى يتبرع برواتب اللاعبين لصالح جمعيات خيرية

دسمان نيوز  -أعلن نادى تشيلسى الإنجليزى اتفاقه مع اللاعبين على دعم الجمعيات الخيرية عوضاً عن تخفيض رواتبهم، وسيتم دفع أجور الموظفين كاملة ولن يتم استخدام الدعم الحكومى لذلك.

وكشف النادى اللندنى عن الاتفاق فى بيان رسمى قائلا، “أجرى ممثلو إدارة تشيلسى مؤخرًا محادثات مكثفة مع لاعبى الفريق الأول، لمناقشة كيفية المساهمة المالية للنادى خلال أزمة فيروس كورونا، كان الهدف من هذه المفاوضات هو إيجاد شراكة هادفة حول ضمان الحفاظ على الوظائف للموظفين وتعويض المعجبين والمشاركة فى الأنشطة من أجل أسباب جيدة“.

وأضاف البيان، “نحن ممتنون للاعبى اللفريق على لعب دورهم فى مساعدة النادى فى الأنشطة المجتمعية، وكذلك جميع القضايا الخيرية التى يدعمونها فى بلدانهم الأصلية، ومن خلال مبادرة اللاعبين معا لدعم هيئة الخدمات الصحية، فى ذلك الوقت لن يساهم اللاعبون فى النادى مالياً وبدلاً من ذلك وجه المجلس لتركيز جهودهم على زيادة دعم القضايا الخيرية الأخرى، مع تطور هذه الأزمة، سيستمر النادى فى إجراء محادثات مع اللاعبين بشأن المساهمات المالية لأنشطة النادى“.

بذلك يكون قد رفض لاعبو تشيلسى تخفيض 10% من رواتبهم، على الرغم من أن صحيفة ديلى ميل البريطانية كشفت على موافقة لاعبى البلوز بقيادة قائد الفريق سيزار أزبيليكويتا على تخفيض الرواتب بنسبة 10٪ بعد أن اقترح النادى فى البداية تخفيضًا بنسبة 30٪.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا