اتحاد مصر : نطالب الدارسين الذين لم يقدموا بياناتهم للعودة التواصل مع لجنة الطوارئ

دسمان نيوز – كشف رئيس لجنة الطوارئ والاجلاء في الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع جمهورية مصر العربية أيوب الصراف، عن نجاح اجلاء 1310 طالب وطالبة من جمهورية مصر العربية موزعين على محافظتي القاهرة والاسكندرية.

واشاد الصراف في تصريح صحافي اليوم، بجهود سفير دولة الكويت في مصر محمد صالح الذويخ المبذولة أمام الجموع الطلابية، مثمنا في نفس الوقت دور رئيس المكتب الثقافي في القاهرة د. أحمد المطيري وتسخيره كل الامكانات ودوره الفعال في سبيل عودة الطلبة الى ارض الوطن، كما شكر رئيس المكتب الصحي د. يعقوب الكندري على جهده المميز من اجل راحة الطلبة، وجميع العاملين في السلك الدبلوماسي الكويتي في مصر.

وافاد الصراف، ان لجنة الطوارئ والاجلاء عملت منذ بداية الازمة لتذليل كل العقبات التي واجهت الطلبة لحين عودتهم الامنة الى ارض الوطن.

وناشد الصراف، جميع الطلبة المتواجدين حاليا في مصر ممن لم يتقدموا في بياناتهم لترتيب عودتهم الى الكويت، مطالبا بسرعة تواصلهم مع لجنة الطوارئ والاجلاء في الاتحاد لترتيب عودتهم لارض الوطن مع سفارة الكويت.

ومن جانبه، قال رئيس الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع جمهورية مصر العربية احمد المعضادي، “ان الاتحاد يتابع خلال الفترة المقبلة حل لقضية الية الدراسة بما يناسب حقوق الطلبة لدى الجامعات المصرية”.

وذكر المعضادي في تصريح صحافي امس، “ان الاتحاد كان ولا زال دائما رائد في خدماته للطلبة، والذي يقدمها بشكل منفرد، لافتا الى ان الاتحاد سيستمر في تقديم الخدمات والارشاد في كل ما هو يخص الطالب”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا