شركة stc تطلق حملة وأنت بالبيت حرصا على توفير كل ما يحتاجه عملاؤها الحاليون والجدد

دسمان نيوز  – أطلقت شركة الاتصالات الكويتية stc حملة «وأنت_بالبيت» #while_at_home، حرصا على توفير كل ما يحتاجه عملاؤها الحاليون والجدد، عبر قنواتها الرقمية وهم في المنزل.

وتوفر stc، عبر الحملة، لعملائها كل ما يحتاجونه بكل سهولة ويسر، انسجاما مع استراتيجيتها المتعلقة بتمكين التحول الرقمي في توفير المنتجات، وكذلك م

ع المبادرات الحكومية المتعلقة بالبقاء في البيت لمكافحة فيروس كورونا، والامتناع عن مغادرة المنزل باستثناء حالات الطوارئ.

وأعلنت الشركة، في بيان، أنه عبر تحميل تطبيق mystc أو من خلال الموقع الالكتروني www.stc.com.kw يمكن للعملاء الاستفادة من العديد من الخدمات من المنزل دون الحاجة الى زيارة أفرع الشركة، وتشمل هذه الخدمات دفع الفواتير وإعادة تعبئة الرصيد، والاشتراك في الباقات الصوتية او الانترنت، والتحكم في الباقات، وتفعيل أو الغاء الخدمات، إضافة الى التسوق الالكتروني لشراء أحدث أجهزة الهاتف النقال، أو أجهزة الألعاب الالكترونية والاكسسوارات، مع توفير خدمة التوصيل المجانية. فضلا عن ذلك، توفر قنوات stc الالكترونية عددا من العروض الحصرية للعملاء الحاليين والجدد.

وتعليقا على الحملة الجديدة التي تطلقها stc، قالت حنين الفليج، الرئيسة التنفيذية لقطاع مبيعات الأفراد في stc، «كما وعدنا، نواصل تعزيز تجربة عملائنا الترفيهية وتوفير كل الخدمات والمنتجات والعروض التي تسهل على عملائنا الحصول على كل ما يرغبون فيه دون الحاجة الى الخروج من المنزل».

وأضافت الفليج: «تم تصميم وإطلاق هذه الحملة لإثراء تجربة عملائنا التسوقية والترفيهية، مع توفير قنوات اتصال فورية، حيث توفر stc جميع منتجاتها وخدماتها من خلال موقعها الإلكتروني (www.stc .com.kw)، أو عبر تطبيق mystc، مع توصيل مجاني في الكويت».

وتابعت: «تتماشى هذه المبادرة (#وانت_بالبيت #while_at_home) مع الرسالة الحكومية المتعلقة باتخاذ الاحتياطات الصحية واتباع التعليمات لضمان الصحة وسلامة المواطنين والمقيمين على حد سواء، وفي إطار جهود stc المتواصلة لدعم هذا التوجه بما فيه مصلحة البلاد».

وأردفت: «ان هذه الخدمات الجديدة والمبتكرة تثبت ريادة stc في مجال تمكين التحول الرقمي وتقديم المنصات المتكاملة للعملاء في الكويت، وتؤكد دور القطاع الخاص الهام والحيوي في مكافحة وباء COVID-19».

واختتمت: «أود في هذا المجال تأكيد اننا سنواصل بكل صدق وجهد دعم شعب الكويت خلال هذه الفترة العصيبة، ولن نالو جهدا في سبيل تعزيز جهودنا مع مختلف الجهات الحكومية التي قامت بعمل مضن في اتخاذ إجراءات احترازية والاستجابة للأزمة الحالية، ونحن ممتنون للتدابير الاحترازية التي اتخذتها الدولة لضمان صحة وسلامة أحبائنا».

وكانت stc أعلنت مسبقا سلسلة من العروض الحصرية المتاحة لفترة محدودة تشمل باقات الاتصال الهاتفي والانترنت 5G وأحدث الهواتف الذكية، وJawwy TV المتاحة، من خلال موقع الشركة أو تطبيق mystc، إضافة الى التوصيل المجاني للمنتجات لخدمة العملاء على اتم وجه.

ولإثراء تجربة الترفيه المنزلي للعملاء، توفر stc اشتراكات في خدمة Jawwy TV الحصرية في الكويت بمحتوى أصلي ومميز، تشتمل على أكثر من 120 قناة مجانية ومدفوعة، كما يوفر Jawwy TV مجموعة غنية من القنوات الحية المجانية والمتميزة التي تشمل MBC وStar وNational Geographic وFox Channels وFight Channel، إضافة إلى المحتوى الحصري من StarzPlay وWide Khaliji وBluTV والمزيد، وكل ذلك تحت اشتراك واحد، كما يوفر Jawwy TV خدمة البث المباشر لتجربة مستخدم لا مثيل لها.

كما جعلت شركة stc التحول من باقات الإنترنت من 4G إلى 5G أسهل وبعروض أفضل للعملاء بتكلفة إضافية تبلغ 5 دنانير شهريا فقط، تشتمل على راوتر 5G، وستتيح هذه الترقية للعملاء بث برامجهم المفضلة والاستمتاع بألعاب الفيديو وتصفح الإنترنت والعمل عن بعد بسرعات إنترنت عالية باستخدام أكبر شبكة 5G في الكويت.

كما يمكن للعملاء الحصول على أحدث الهواتف الذكية الآن من منازلهم بكل اريحية وسهولة من خلال منصات stc الرقمية، مع باقة stc للدفع الآجل الجديدة كلياً بقيمة 15 د.ك، ويشتمل هذا العرض المحدود على سعة إنترنت تبلغ 500 غيغا بايت، إضافة الى مكالمات محلية غير محدودة، وعلى أجهزة الهواتف الذكية والجديدة من أجهزة iPhone وSamsung وHUAWEI.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا