الزاير أطلق أغنية توعوية مع شحصية أبو فرحان عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب

دسمان نيوز – أطلق الفنان عبد الناصر الزاير أغنية توعوية، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، وذلك بالتعاون مع شخصية “أبو فرحان”.

وفي تصريح خاص لـ”الجريدة”، قال الزاير عن تلك الشخصية: “أبو فرحان كانت موجودة في مسلسل الأطفال (سمسمية وسمسوم)، ولكنها لم تفعل وحدها، لافتاً إلى أنه قام بتطويرها، والآن هناك احتمال كبير أن أطلقها بشكل أكبر إعلاميا”.

ووصف الزاير “أبو فرحان” بأنه “شخصية كبيرة في العمر، وتتمتع بحس فكاهي محبب وجاذب للمتلقين، ونتطرق من خلالها إلى المواضيع الشعبية القديمة، وربطها بالجيل الجديد”.

من ناحية أخرى، دعا الزاير الجمهور إلى متابعة قناته في اليوتيوب بعنوان “Zayer Kids”، التي تقدم البرامج الهادفة، التي تحقق متعة التعلم للأطفال، حيث يتخللها العديد من المواضيع المفيدة بأسلوب جميل، وشيق ومناسب.

وفيما يتعلق بالأغنية، أضاف أنه أطلقها من منطلق دوره كفنان وواجبه الوطني والمجتمعي في ظل الأزمة الراهنة، وهي عبارة عن رسالة توعوية بعنوان “لا تهايط”، وهي من كلمات إبراهيم الشيخ، وقام بتلحينها وأدائها مع شخصية “أبو فرحان”، وتقول كلمات الأغنية: “اجلس في بيتك ورابط، الحذر كل الحذر لا تخالط، أنت واعي والوطن يحتاج لواعي”.

أما عن أعمال الزاير في الفترة الحالية، فقال إنه بسبب الأزمة الحالية لا يوجد أي نشاط إذاعي في الوقت الحالي، وعلق قائلا: “بعيدا عن التمثيل التلفزيوني أنا في إذاعه دولة الكويت نشط، وهناك برامج كثيرة أتواجد فيها أنا والفنان خالد المفيدي ومجموعة كبيرة من الفنانين، ومن هذه البرامج “نافذة على التاريخ”، و”نجوم القمة”، بالإضافة إلى أن هناك برامج ثابتة ويومية، ومع أزمة كورونا توقفنا، ولكن كان هناك الكثير من الحلقات، بالإضافة إلى المسلسلات الأخرى التي هي خارج نطاق الثابتة.

وتابع الزاير: أنا نشط أيضا في الدراما الإذاعية بصورة كبيرة، وأيضا لما كنت مراقب التخطيط والبرامج في مؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك منذ 2016، كنت نشيطا أيضا في برامج الإذاعة التي تتبع المؤسسة، وبعد 2016 تفرغت للعمل الفني خارج نطاق المؤسسة، وقدمت أشياء كثيرة مع تلفزيون الكويت، وعملت مسلسلاً للأطفال بعنوان “سمسمية وسمسوم”، وهو مسلسل يجمع بين الدمى والممثلين الحقيقيين، وقدمت 181 حلقة على مدار أربع سنوات من 2012 – 2016.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا