البنك التجاري يزيد عدد فروعه

دسمان نيوز – بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل، قدم البنك التجاري إلى عملائه، وإلى جميع المواطنين والمقيمين على أرض الكويت أطيب التهاني والتبريكات، متمنياً من الله عز وجل أن يعيد علينا وعلى الجميع هذه المناسبة العظيمة بالخير واليمن والبركات.

وبهذه المناسبة، أعلن البنك زيادة عدد الفروع المفتوحة في الظروف الحالية إلى 17، لتلبية احتياجات عملائه خلال شهر رمضان المبارك لتصبح كالتالي:

فرع شرق، والرابية، وشارع عبدالله مبارك، وشارع بيروت (حولي)، وشرق الأحمدي، والجابرية (للافراد فقط)، والسالمية، والفحيحيل، والفروانية، وصباح السالم، والجهراء، والرميثية، والأندلس، والقرين، وجنوب السرة، والخالدية، وهدية.

بالإضافة إلى وحدة حساب العامل في الدائري السادس، على أن تكون أوقات العمل في هذه الفروع من الـ10:00 صباحاً حتى الـ1:00 ظهراً، مع مراعاة الاشتراطات الصحية واجبة التطبيق والتباعد الاجتماعي للمحافظة على صحة الجميع.

كما يمكن للعملاء إنجاز مجموعة واسعة من الخدمات والمعاملات المصرفية بسهولة ويُسر، وبصورة آمنة، وذلك عبر التواصل مع موظفي مركز الاتصال من خلال خدمة الفيديو المباشر من تطبيق البنك CBK Mobile أو عن طريق الموقع الإلكتروني www.cbk-online.com، كما يستقبل مركز خدمة العملاء (1-888225) الاتصالات على مدار الساعة أو عبر خدمة الواتساب 50888225 للرد على جميع استفساراتكم وخدمتكم في أسرع وقت من خلال فريق عمل مؤهل.

كما أن أجهزة السحب والإيداع الآلي (ATM) التابعة للبنك مزودة بوسائل التعقيم في ظل تفشي الأزمة الموجودة بمختلف مناطق الكويت، لتلبي احتياجات العملاء على مدار اليوم.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا