مواعيد العمل في المستوصفات خلال شهر رمضان

دسمان نيوز – أعلنت مدير الإدارة المركزية للرعاية الصحية الأولية في وزارة الصحة د. رحاب الوطيان عن مواعيد العمل في مراكز الرعاية الصحية الأولية خلال شهر رمضان المبارك، مؤكدة أنه تم تنظيم مواعيد العمل في جميع المراكز، بما يحقق التغطية الصحية الشاملة وسهولة ويسر تقديم خدمات الرعاية الصحية الأولية بجميع المناطق الصحية.

وقالت الوطيان في تصريح صحافي إن بعض المراكز تعمل على مدار الساعة، وأخرى على فترات، لافتة إلى أن المراكز الصحية متواصلة في تقديم خدماتها وفق جداول ونظم العمل الموضوعة لذلك.

العاصمة

وأشارت إلى أن مراكز منطقة العاصمة الصحية التي ستعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع هي مراكز الصقر التخصصي والإحقاقي وعلي ثنيان الغانم «الصليبخات»، أما مراكز عبدالله العبد الهادي «اليرموك» ومنيرة العيار «كيفان» وجابر الأحمد 2 فإن العمل بها سيكون من 9 صباحاً وحتى 12 ليلاً طوال أيام الأسبوع.

وأوضحت أن مراكز الروضة وعبدالرحمن العبدالمغني «الفيحاء» وعبدالله وشريفة المحري «الخالدية» وبدر النفيسي «ضاحية عبدالله السالم» وخالد الغنيم «القادسية» وشيخان الفارسي وشريفة العوضي «السرة» وإبراهيم معرفي «بنيد القار» وسيد عبدالرزاق الزلزلة «الدسمة» والدوحة وقرطبة والقيروان وجابر الأحمد 1 ستكون مواعيد العمل بها من 9 صباحاً وحتى 1.30 ظهراً طوال أيام الأسبوع ما عدا يومي الجمعة والسبت.

حولي

وأوضحت الوطيان أن مواعيد العمل في مراكز منطقة حولي الصحية ستكون على مدار 24 ساعة في مراكز سلوى ق5 والرميثية التخصصي وصباح السالم الجنوبي والسلام والسالمية الغربي، بينما ستكون خلال الفترة من التاسعة صباحاً وحتى 12 ليلاً طوال أيام الأسبوع، مع يومي الجمعة والسبت في مركزين وهما محمود حاجي حيدر «الجابرية» وبيان.

وأشارت إلى أن الدوام سيكون من الساعة التاسعة صباحاً وحتى 1.30 ظهراً خلال أيام الأسبوع ماعدا الجمعة والسبت في مراكز حولي الغربي وصباح السالم التخصصي والشيخ ناصر سعود الصباح ومشرف والزهراء وسلوى التخصصي وعبدالرحمن الزيد «غرب مشرف» وصباح السالم الشمالي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا