محمد عبده: ملتزم بالحجر المنزلي

دسمان نيوز – قال الفنان محمد عبده إنه متأقلم تماماً مع الحجر المنزلي، بسبب جائحة فيروس كورونا، كونه إنسانا يفضِّل الجلوس في المنزل. وتابع: “أنا في الأصل إنسان بيتوتي، ودائماً أحب أجلس في البيت. الحاجة الوحيدة اللي نقصاني السفر، لأني أحب السفر”.

وأضاف عبده، خلال لقاء عبر “سكايب”، ببرنامج “التاسعة”، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أن أبناءه موجودون في العاصمة الفرنسية (باريس)، لذلك يحب السفر إليهم، وتابع: “وحتى لما بروح باريس بقعد في البيت”.

وأكد أن وقت الأزمات كشف لنا نعيم الأيام الجميلة، مضيفا: “الدنيا فيها الحلو والمُر، ولازم الناس زي ما بتشوف الحلو لازم تشوف المُر”. وأدى “مطرب العرب” أغنية “مساء الخير والطيبة” على الهواء.

ووجَّه عبده رسالة دعم وتحذير لمواطني وشعوب الدول الخليجية والعربية، لحثهم على الالتزام بالتوجيهات التي تصدرها الدول ووزارات الصحة حول العالم، للحد من انتشار فيروس كورونا.

وفي مقطع فيديو، قال الفنان محمد عبده: “أعزائي المشاهدين في السعودية ودول الخليج والعالم العربي وكل العالم اللي اليوم بيسمعونا… أولا الوباء المنتشر اليوم كورونا نحن في غاية الحذر منه، وأرجو أن نلتزم بالتوجيهات التي تصدرها لنا الدولة ووزارات الصحة في جميع دول العالم”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا