«البلدي» يخصص موقعين لـ «وزارة الدفاع»

دسمان نيوز – وافق المجلس البلدي على طلب وزارة الدفاع تخصيص موقعين للقوة البرية في المنطقة الجنوبية، وطلب الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية تسلم موقع شبرة خضار الرقة، لحين تحديد الموقع الأصلي.

كما وافق المجلس، في جلسته الاستثنائية التي عقدها أمس عبر “أونلاين”، بصفة مؤقتة ولمدة سنة، على طلب تخصيص موقع أبحاث الاستزراع السمكي لمصلحة معهد الكويت للأبحاث العلمية، وموقع مركز خدمات مشروع للاستزراع السمكي بالأقفاص العائمة البحرية بالخيران لمصلحة “الزراعة”.

وذكر رئيس المجلس البلدي أسامة العتيبي، في تصريح صحافي عقب الجلسة، أن المجلس سيستكمل جلسته الاثنين المقبل، لمناقشة بعض المواضيع التي أبقاها على جدول الأعمال.

وأقر المجلس طلب الهيئة العامة للطرق تخصيص موقع خزان لتجميع مياه الأمطار في منطقة الري الصناعية، و3 مواقع أحواض لتجميع مياه الأمطار لحماية المنطقة الجنوبية من الفيضانات، ورفض طلب “الزراعة” تخصيص موقع للاستزراع السمكي في الصليبية بمساحة 8 ملايين متر مربع.

واستخدم المجلس المادة 25 ضد اعتراض وزير الدولة لشؤون البلدية، بشأن اختلاف النسب في المناطق الحرفية بالعارضية وأبوفطيرة، واستغرب عدد من الأعضاء تباين النسب التجارية في المنطقتين، حيث بلغت في العارضية الحرفية 100 في المئة، وفي المناطق التجارية بأبوفطيرة 80 في المئة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا