البترول الكويتية العالمية: تزويد طائرات عودة المواطنين بالوقود

دسمان نيوز – ذكر الرئيس التنفيذي لشركة البترول الكويتية العالمية، الشيخ نواف الصباح أن قيام الشركة بتزويد طائرات العودة بالوقود يأتي استجابة لتوجيهات سمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد بتضافر الجهود لمواجهة فيروس كورونا.

وأوضح الشيخ نواف، في تصريح لـ«كونا» أمس، أن فرع الشركة الخاص بتزويد وقود الطائرات (Q8Aviation) زود جميع طائرات الخطوط الجوية الكويتية بالوقود في مطار هيثرو الدولي، إسنادا لخطة الحكومة لعودة جميع المواطنين من كل دول العالم عبر ما يزيد على 100 رحلة.

وأعرب عن فخر الشركة بتأدية دورها الوطني في مساندة كل الجهات الحكومية، سواء كانت في دولة الكويت أو خارجها، بناء على التوجيهات السامية في مساندة إجراءات الدولة في مواجهة الفيروس في شتى أعمالها وفي كل مواقعها الدولية.

ولفت إلى دعم الشركة أخيرا جهود سفارات دولة الكويت من خلال تلبية احتياجات المواطنين العالقين في الخارج، حيث قام فرعها الخاص بعمليات شمال غرب أوروبا بشراء وتوزيع كمية من المعقمات اليدوية والكمامات الوقائية، لتوفيرها وتوزيعها على المواطنين عبر سفارتي الكويت في العاصمة الفرنسية باريس، ومدينة لاهاي الهولندية.

وأوضح الشيخ نواف أن هذه المبادرة ستستمر متى ما توفرت المواد الوقائية، لكونها تجسد اهتمام الشركة بتأدية دورها الوطني في مساندة كل الجهات الحكومية، سواء كانت في الكويت أو خارجها.

وتزود الشركة الملاحة الجوية العالمية بوقود الطائرات في أكثر من 70 مطارا عالميا، اضافة الى تصنيعها وتسويقها أحد أفضل وأجود أنواع الزيوت في العالم، وتدير مصافي الكويت من خلال شركات الشراكة الدولية (JVs).

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا