طارق العلي يطل على المشاهدين بشخصية أحمدي بدر الدجا في مسلسل آل ديسمبر

دسمان نيوز – نفى الفنان طارق العلي ما أثير عبر بعض مواقع التواصل الاجتماعي، باتهام ابنه سلطان بإضرام النيران في نظارة أحد مراكز الشرطة. وأكد أن ما يتم تداوله شائعات لا أساس لها من الصحة، وأن القضاء سيكون الفيصل بينه وبين كل مَن قذف ابنه بهذه الاتهامات.

وقال العلي، في تصريح صحافي: «هل أنا الوحيد في الكويت فنان مشهور ولديَّ أبناء؟ هناك العديد من الفنانين مشاهير ولديهم أبناء. لماذا يتم الزج باسمي واسم ابني في أي مشكلة؟ القضاء سيكون بيني وبين كل مَن روَّج لهذه الأكاذيب».

عودة للكوميديا

وينتظر العلي عرض مسلسل «آل ديسمبر» خلال شهر رمضان، عبر شاشة تلفزيون الكويت، حيث يوثق العمل عودته مجددا للكوميديا. ويجسِّد العلي شخصية أحمدي بدر الدجا. ويقول عن دوره: «هو رجل حضري، لا يفقه في العادات والتقاليد، ومن خلال حكاية المسلسل يتعرض لمواقف عدة ستشاهدونها خلال شهر رمضان». وأشاد بفكرة النص، وقال إنها «فانتازيا» جديدة من نوعها على خريطة الدراما المحلية.

صلة قرابة

وتقع أحداث المسلسل في حلقات متصلة- منفصلة لعائلتين بدويتين بينهما صلة قرابة تنحدر أصولهما من روسيا، وتحتوي كل حلقة على حدث معيَّن، ويكون في كل واحدة ضيف شرف تدور حوله أحداث القصة، ومدة الحلقة لا تتجاوز 30 دقيقة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا