الجمعيات التعاونية : نستغرب الهجوم علينا في الوقت الذي تعمل فيه بطاقتها القصوى لتوفير احتياجات المواطنين

دسمان نيوز – استغرب نائب رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية خالد الهضيبان، من الهجوم على الجمعيات التعاونية في الوقت الذي تعمل فيه بطاقتها القصوى لتوفير احتياجات المواطنين.

وقال الهضيبان، في تصريح صحافي، إن «المركز المالي للجمعيات قوي ومتين وتعمل بشكل ممتاز ولا تعاني من أي مشاكل مالية»، نافياً ما يتم نشره عن اقترابها من حافة الافلاس، مؤكداً أن ذكر بهذا الشأن غير صحيح.

وأضاف، أن «الجمعيات خلال الأزمة الراهنة وغيرها من الأزمات تثبت أنها قادرة على العمل وفق قدرات تفوق طاقاتها إلتزاماً بالدور الذي يقع على عاتقها لخدمة المجتمع».

ولفت إلى أن «رجال التعاون أثبتوا أنهم كفء لهذا العمل لخدمة المواطنين والمقيمين على هذه الأرض، كما لا ننسى دور المتطوعين الذين ساهموا بشكل كبير في استمرار عملها بشكل ناجح خلال الأزمة».

وأعتبر أن انزعاج البعض من عمل الجمعيات ونجاحها في هذه الأزمة له مآرب أخرى ستنكشف في مقبل الأيام، وستكون لنا وقفة في حينها ولن نسمح للمساس بأي من حقوقها مهما كلفنا ذلك.

وعبر الهضيبان، عن فخره بما قام به رجال التعاون خلال الفترة الحالية من عمل يشكرون عليه، متمنياً الاستمرار بهذه الوتيرة من الحرص والاهتمام ليكونوا كما عاهدوا المساهمين قادرين على توفير الخدمات كافة لهم لتجاوز الأزمة بنجاح.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا