«وفرة العقارية» تتبنى مبادرة «إفطار صائم» للعام الثالث على التوالي

دسمان نيوز – أعلنت شركة وفرة العقارية عن توقيع عقد توريد وجبات إفطار صائم خلال شهر رمضان المبارك، مع الشركة الكويتية لخدمات الطيران «كاسكو»، وذلك تحت شعار «معا لعمل الخير 3»، بحضور مدير العلاقات العامة بالشركة، ورئيس وحدة العقود والمناقصات.

وبهذه المناسبة، قال نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المساندة في الشركة محمد جاسم الحميضي إن توريد وجبات إفطار صائم من قبل الشركة يأتي في إطار المسؤولية المجتمعية وانطلاقا من مبادرتها السنوية لإفطار الصائم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وأضاف الحميضي في بيان صحافي أن مبادرة إفطار الصائم تعتبر من أبرز المبادرات السنوية التي تتبناها وفرة العقارية خلال شهر رمضان المبارك من كل عام، حيث يقوم فريق الشركة التطوعي بالإشراف على تنظيم هذه المبادرة الرمضانية للعام الثالث على التوالي، والتي تقدم من خلالها الشركة وجبات إفطار صائم يومية في مقر الشركة.

ومن جانبه، شدد مدير العلاقات العامة في شركة وفرة العقارية إبراهيم الربيعان على التزام وفرة العقارية المستمر بتقديم قيمة مضافة للمجتمع والمناسبات المختلفة، ما يجعلها تحرص على تناول القضايا الأكثر تأثيرا في المجتمع، مبينا ان حملة الشركة الرمضانية تأتي لتترجم هذا التوجه، حيث تحمل معها رسالة تحث على التقارب والتراحم والمشاركة في الحياة ونشر السلام في العالم.

وأوضح أن وفرة تتعاون مع العديد من الشركاء من المؤسسات الحكومية والمجتمع المدني فيما يخص الأنشطة الاجتماعية والإنسانية، مؤكدا أن مبادرة إفطار الصائم تعتبر رافدا أساسيا في برنامجها الرمضاني السنوي الذي يأتي تحت مظلة إستراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة، والتي تضعها في مقدمة الشركات الوطنية الرائدة التي تفعل جهودها في المجالات الخيرية والتطوعية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا