بدر العنبري : توقف النشاط ترك فراغاً كبيراً في حياتنا الرياضية

دسمان نيوز – أثنى اللاعب الدولي السابق والمحلل الرياضي الحالي بدر العنبري على الجهود المبذولة من قبل مؤسسات الدولة في التعامل مع تفشى فيروس كورونا المستجد في العالم، مضيفا أن تعليمات صاحب السمو في التعامل مع هذا الوباء كانت نبراسا للجميع بما يحفظ الأمن والأمان لجميع المواطنين والمقيمين وتوفير كل المستلزمات للحد من انتشار هذا المرض.

واشاد العنبري، في تصريح خاص لـ «الأنباء»، بكل ما اتخذه مجلس الوزراء بجميع وزاراته من قرارات للمصلحة العامة، مناشدا الجميع ضرورة تطبيق القرارات للحفاظ على سلامتهم خلال الفترة المقبلة، متمنيا السلامة للجميع وأن يمن الله علينا بزوال هذه الغمة قريبا.

وقال: ان توقف النشاط الرياضي في الكويت كان متوقعا كما هو الحال في باقي دول العالم، مضيفا: لا شك ان هذا التوقف ترك فراغا كبيرا في حياتنا الرياضية كما أصاب الرياضة العالمية بالشلل التام، حيث كنا ننتظر بطولات مهمة في هذا العام مثل كأس امم اوروبا لكرة القدم وهي البطولة المثيرة التي تأتي في المرتبة الثانية بعد كأس العالم وقد تأجلت الى العام المقبل، كما تم تأجيل اولمبياد طوكيو الى العام 2021 وهي من الدورات التي ينتظرها جميع الرياضيين كل 4 سنوات بشغف شديد.

وفي الشأن المحلي، قال العنبري ان بطولة الدوري الممتاز «stc» كانت في مراحلها الحاسمة من خلال تنافس شديد بين ناديي الكويت والقادسية إضافة إلى تنافس ثالث من السالمية.

وأضاف: أرى أن تكملة الدوري الممتاز هو الأنسب إذا تحسنت الأمور الصحية حيث تبقت 4 جولات لحسم اللقب يمكن استئنافها بسهولة ومن ثم الدخول في مسابقة الدوري للموسم الجديد 2020 ـ 2021، وهو امر راجع إلى قرار الحكومة الخاص بعودة الأمور إلى طبيعتها مثلما كانت عليه قبل التوقف القسري في أغلب المؤسسات في الدولة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا