الكهرباء : تشغيل 15 محطة ثانوية جديدة في منطقة الوفرة السكنية

دسمان نيوز – أعلن الـوكيل المساعد لشبكات التوزيع الكهربائية في وزارة الكهرباء والماء، م. مطلق العتيبي، تشغيل 15 محطة ثانوية جديدة في منطقة الوفرة السكنية.

بدوره، قال رئيس قسم تنفيذ المحطات الثانوية في قطاع شبكات التوزيع الكهربائية المهندس عبدالله شاه لـ «الجريدة» إنه تم إنجاز ما يزيد على 50 في المئة من أعمال مشروع المحطات الثانوية بمنطقة الوفرة السكنية، مبينا أن المشروع يتضمن 194 محطة يتم العمل على تشغيلها من أجل خدمة أهالي وأصحاب القسائم في المنطقة.

وأضاف: يعمل قطاع شبكات التوزيع على تشغيل 8 محطات ثانوية جديدة بالمشروع السبت القادم، مبينا أن قدرة كل محطة تقدر بـ 1250 كيلو فولت.

وأشار إلى أن الفترة الماضية كان القطاع يقوم بتشغيل العديد من المحاجر بجانب أعمال تشغيل تلك المحطات، حيث تم تشغيل محطات لقرابة 7 محاجر تتبع وزارة الصحة من أجل مكافحة فيروس كورونا.

بدوره، قال مراقب محافظة الأحمدي لشبكات التوزيع الكهربائية، المهندس علي المري، لـ «الجريدة»، إنه تم ايصال التيار الكهربائي إلى 130 قسيمة حتى أمس، مبينا أن المنطقة بها قرابة 2796 قسيمة في 7 قطع، 4 قطع منها قائمة و3 قطع جديدة هي القطع 5، و6 و7.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا