الخرينج: رفع 29 سيارة ومعدات ثقيلة بمنطقة الأندلس

دسمان نيوز – أعلن مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الفروانية سعد الخرينج أمس إغلاق 9 محلات بالمحافظة لمخالفتها الإجراءات الاحترازية لتجنب انتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد – 19».

وأضاف الخرينج في بيان صحافي قيام الفرق الرقابية بفرع البلدية بتنفيذ عدة جولات ميدانية على المحلات بالمناطق التابعة لها للتأكد من التزام أصحاب المحلات بالقرارات الإدارية 703 و709 و710 لسنة 2020، لافتا الى أن البلدية قامت برفع المعدات الثقيلة والسيارات المهملة من مناطق السكن الخاص عقب شكاوى واردة من المواطنين، لافتا الى أنه تم رفع 29 من السيارات والمعدات الثقيلة بمنطقة الاندلس.

من جانبه، قال مدير إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية د.ناصر الرشيدي وفق البيان إن المفتشين بالإدارة أغلقوا عدة محلات تضمنت محال خياطة رجالي ونسائي وصالونات نسائية فضلا عن تحرير 24 مخالفة بعد الكشف على 124 محلا.

من ناحيته، كشف رئيس قسم إزالة المخالفات بالبلدية فهد المويزري أنه تم إغلاق 12 سردابا ومخزنا بالعقارات الاستثمارية بمنطقة الفروانية بدون ترخيص فضلا عن توجيه إنذارات داخل العقارات لملاك عقارات لاستغلالهم عقاراتهم لغير الغرض المرخص له.

ودعا المويزري الجميع في حال أي شكوى تتعلق بالبلدية إلى إرسالها عبر خدمة الواتساب على الرقم 24727732.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا