جمعية الفنطاس التعاونية : أول فرع تموين استثنائي بالمهبولة خلال يومين

دسمان نيوز – زف رئيس مجلس إدارة جمعية الفنطاس التعاونية محمد فهد الصواغ البشرى للمواطنين المقيمين في منطقة المهبولة باستحداث أول فرع تموين استثنائي في المنطقة بعد استكمال جميع الإجراءات الحكومية وكان على رأسها موافقة وزير التجارة والصناعة خالد الروضان، متوقعا أن يقوم الأخير بافتتاحه رسميا خلال اليومين المقبلين وذلك في لفتة كريمة هي الثانية من نوعها من قبل ملاك مدرسة إنوفا الدولية.

وأوضح الصواغ أن مجلس الإدارة ادخر هذه المفاجأة للمواطنين بعد الانتهاء من جميع الإجراءات اللازمة لافتتاح الفرع التمويني الذي سيخدم المنطقة المعزولة ويوفر لهم جميع الأصناف التموينية المعتمدة من وزارة التجارة ومعها الأصناف المضافة أخيرا.

وكان وزير التجارة والصناعة خالد الروضان زار ليلة أول من أمس الفرع التعاوني الأول في منطقة المهبولة لتفقده والتأكد من تشغيل «الباركود» والاطمئنان على توفر المواد الغذائية والاستهلاكية لعموم القاطنين في المنطقة المعزولة.

وأثنى الروضان على جهود مجلس إدارة جمعية الفنطاس التعاونية في التنظيم وسرعة إنجاز هذا الفرع الميداني فور إغلاق المنطقة وعزلها بشكل كلي عن بقية مناطق الكويت، مشيدا بحرص الجمعية على توفير جميع المستلزمات والاحتياجات الغذائية لسكان المنطقة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا