الفنانة باسمة حمادة : مسلسل “هيا وبناتها” يطرح موضوعا جريئا في قالب اجتماعي تراجيدي

دسمان نيوز – تخوض الفنانة باسمة حمادة سباق رمضان بمسلسل “هيا وبناتها”، الذي يطرح موضوعا جريئا في قالب اجتماعي تراجيدي، من خلال مجموعة خطوط درامية متشعبة ومتشابكة لأبطاله، وتطل على الجمهور بوجه درامي مختلف، لتجسد معاناة بطلة العمل “هيا”، ونتابع من خلال الأحداث مصائر بناتها الخمس.

وقالت باسمة، لـ”الجريدة”، إن “هيا إنسانة تعرضت للظلم، مما جعل منها إنسانة قوية رغم معاناتها الأمرين مع إخوتها الذين فرضوا عليها زيجة لا تريدها، إثر حادثة معينة تعرضت لها في شبابها”، لافتة إلى أنها اضطرت إلى الرضوخ لشروط لم تكن لتقبلها.

وأضافت: “يمكن القول إن الآخرين هم الذين رسموا حياة هيا بالنيابة عنها، ولم تكن تملك حتى حق الاعتراض. أحببت الشخصية لأنها مثابرة ومضحية ومكافحة، لكن هناك موقفا ما في سياق الأحداث سيظهر قوتها، والسؤال من أين استمدت هذه القوة؟ علما أن لكل واحدة من بناتها الخمس فكرا خاصا، وخطا مختلفا عن الأخرى ومنظورا مغايرا ضمن عمل يقدم موضوعا جريئا”.

نبذ المجتمع

وتدور أحداث المسلسل، وهو من تأليف محمد الربيعان، وإخراج خالد الفضلي، وبطولة صمود، وباسمة حمادة، وريم أرحمة، ومشاري البلام وآخرين، حول امرأة طيبة ومكافحة يقسو عليها الزمن، فتجد نفسها متورطة في قضية تجعلها عرضة لنبذ المجتمع وتبرّؤ اخوتها منها، فهل ترضخ وتستسلم أم تجد طريقا آخر للمواجهة؟

وبطلات العمل هن هيا، وبناتها الخمس سارة وشيخة والتوأم أنفال ومشاعل، وريم، ولكل منهن حكايتها المستقلة، وتنطلق الحكاية مع هيا التي تعرضت لموقف لا تُحسد عليه في شبابها، وتخفي سرها عن الجميع، وعند انكشافه نجدها تكاد تخسر بناتها، ولا تجد من يقف إلى جانبها سوى شقيقتها.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا