إيواء 620 عاملاً في «الروضة وحولي»

دسمان ينوز – صرح نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الروضة وحولي التعاونية مشعل العمر بأنه جرى تجهيز مدرستين بكل المستلزمات المعيشية والضرورية لإيواء الموظفين والعاملين في الجمعية، حيث تم تقديم السكن الملائم لأكثر من 620 موظفا و243 متطوعا، مع تشكيل فرق تطوعية لكل سوق وفرع ومتابعة أعمالها من قبل مجلس الإدارة بشكل مباشر.

وأضاف أن عدد المتطوعين وصل إلى 243 متطوعا من أبناء المنطقة وهم فوق سن 21 عاما، ومن أصحاب الكفاءات والخبرات والشهادات، وجرى تدريبهم للتعامل مع مختلف الأحداث في الجمعية وتقديم خدمة مميزة للمتسوقين، إضافة إلى قيامهم بخدمات التوصيل إلى المنازل وقياس درجات الحرارة وتنظيم الدور والتأكد من اتباع الإرشادات الوقائية.

وشدد العمران على أن العمل الدؤوب الذي تقوم به الإدارة التنفيذية في جمعية الروضة وحولي التعاونية ومساندة المتطوعين والتواجد معهم على مدار الساعة بسبب الأوضاع الطارئة التي نعيشها تهدف لإتمام الخدمات وتوفير كل المستلزمات بشكل عام، موضحا أنه تم تجهيز مدرستين بكل المستلزمات المعيشية والضرورية بمنطقة الروضة وحولي لإيواء الموظفين والعاملين في الجمعية لتقديم خدمة أفضل، وذلك بناء على توصيات الجهات المختصة بالدولة.

من جانبه، أكد أمين الصندوق خالد المتن بأن خدمات تجهيز وتأثيث المدرستين بكل مستلزمات الحياة المطلوبة فيها يهدف لراحة العاملين والمتطوعين حيث بلغ عدد موظفي الجمعية الذين وفرت لهم الجمعية المسكن والغذاء في مدرسة المضف 620 موظفا وهو أعلى عدد على مستوى الجمعيات التعاونية.

وأشاد المتن بتعاون الجهات المختصة ودورها الكبير في العمل مع مجلس الإدارة يدا بيد لخدمة الكويت، ومنها وزارة الداخلية ووزارة التجارة وبلدية الكويت والمتطوعون والشركات الراعية لخدمات التوصيل وجهود كل العاملين الشرفاء والمخلصين، موضحا أننا مستمرون بالعمل لخدمة الكويت وخدمة مساهمينا الكرام.

وبين أن إدارة الجمعية تحولت إلى خلايا عمل وهي بانعقاد دائم لمتابعة التطورات أولا بأول، مع تنسيق واضح بين مختلف الإدارات حتى توصلنا لكمال الخدمات بجمعية الروضة وحولي التعاونية مع الالتزام بكل إرشادات وقوانين الجهات المختصة بالدولة، ومازالت جهود الإدارة التنفيذية والفرق التطوعية والعاملين في الصفوف الأولى متواصلة على مدار الساعة دون كلل ولا ملل.

وأكد المتن توفير الخدمات وتوصيلها مجانا وهي شاملة كل الأفرع ومنها الجمعية الرئيسية والصيدلية والعطور والتجميل وفرع الخضار ولوازم العائلة وخدمة الكهرباء والبنشر وخدمات الصيانة والصحي والتكييف، وكلها تعمل وتوفر خدمة التوصيل خلال فترة الحظر.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا