السنوسي : الكرة الكويتية تملك مواهب شابة بحاجة للاحتراف الكامل وأن فرصة الأزرق في التأهل لكأس العالم قائمة.. بشرط

دسمان نيوز – اكد محترف الفريق الاول لكرة القدم بالنادي العربي الهادي السنوسي ان فرصة «الأزرق» في التأهل الى كأس العالم 2022 في قطر قائمة شرط الفوز على الأردن في جولة الحسم لمرافقة المنتخب الاسترالي الذي حجز المقعد الأول وايضاً تجاوز المرحلة التالية، لافتا الى ان الكرة الكويتية تمتلك العديد من المواهب الشابة التي بحاجة الى الانتقال من مرحلة الهواة الى عالم الاحتراف الكامل لتحصد الكويت بهم المزيد من الانتصارات سواء الاقليمية أو القارية.

وقال السنوسي، في لقاء خاص مع «الأنباء»، «اشعر بسعادة في تواجدي ببلد الانسانية ومع فريق عريق بتاريخه وجماهيره مثل العربي»، مضيفا «قبل تعاقدي مع الأخضر كنت على علم تام بوضعه ومدى اتساع شعبيته وابتعاده عن البطولات منذ سنوات، وهو الأمر الذي اسعى بالتعاون مع زملائي لإعادته الى هذا النادي الكبير من خلال تحقيق الانتصارات والوصول الى منصات التتويج».

التألق.. والأنانية

وحول تألقه خلال القسم الثاني من بطولة الدوري الممتاز، ذكر السنوسي أن السبب الاساسي يعود الى التأقلم مع اللاعبين والتشجيع المستمر من الادارة والجمهور بالاضافة الى الحرية التي منحها لي الجهاز الفني وكذلك التقارب في الفكر بيني وبين اللاعبين، وهي من الامور التي ساهمت في منحي الثقة لتقديم افضل ما لدي.

وحول اتهامه بالانانية في بعض الاحيان، رد قائلا «نعم اسمع هذه الآراء احيانا لكنني ألعب واسخر مهارتي لخدمه فريقي وليس لذاتي ولذلك أشعر بسعادة كبيرة عندما نسجل هدفا واكون السبب في صنعه او حتى المساهمة في خلق فرصه تهديف لأحد زملائي».

وعن انطباعه عن الكرة الكويتية ومنافسة العربي على لقب دوري stc، قال السنوسي ان لقب الدوري لازال في الملعب، حيث إن المنافسة لاتزال قائمة بين فرق المقدمة وهي الكويت والقادسية والسالمية ونتائج المباريات المتبقية ستكون لها عامل الحسم في اتجاه لقب الدوري.

شخصية اللاعب الكويتي

وعن شخصية اللاعب الكويتي الذي لفت انتباهه، اكد السنوسي ان الكرة الكويتية تضم مجموعة من اللاعبين المميزين مثل الحارس المتألق سليمان عبدالغفور والواعد بندر السلامة وعيد الرشيدي وغيرهم، مضيفا: للاسف الشديد ان عدم تطبيق الاحتراف الكامل اعاق تطور الكرة الكويتية، لاسيما ان اللاعب الكويتي لا يجد الوقت الكافي للتدرب بسبب ارتباطه بالعمل ووظيفته.

وأكد ان تطبيق الاحتراف الكامل كفيل بتطور مستوى اللاعب حيث سينعكس ذلك بالايجاب على عودة انتصارات الكرة الكويتية، كاشفا عن عشقه على المستوى العالمي لنادي ريال مدريد وتأثره ايضا بأداء ومهارة النجم العالمي نيمار، متمنيا ان يرتقي الى مستواه الفني.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا