إسبانيا تعلن تباطؤ معدل الوفيات بفيروس كورونا

دسمان نيوز – أفادت شبكة “سكاى نيوز” فى خبر عاجل، تباطؤ معدل الوفيات بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” في إسبانيا بعد تسجيل 410 وفيات جديدة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة.

وفيما أظهرت بيانات وزارة الصحة في إسبانيا اليوم، أن إجمالى الوفيات جراء الإصابة بفيروس كورونا المستجد في البلاد قد وصل إلى 20 ألفا و43 حالة .

ووفقا لوكالة الأنباء الإماراتية، قالت الوزارة إنه تم تسجيل 565 حالة وفاة جديدة خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، أي أقل بعشرين حالة وفاة مقارنة بأمس.

ووفقًا للبيانات، تعد إسبانيا ثالث دول العالم الأشد تضررا جراء الإصابة بالفيروس، بعد الولايات المتحدة وإيطاليا.

وتم تسجيل 4500 إصابة جديدة بالفيروس، خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، ليصل إجمالي المصابين إلى ما يقرب من 192 ألفا.

ويواصل فيروس كورونا المستجد، انتشاره فى دول العالم، حيث أعلنت السلطات الصينية تسجيل 16 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد منها تسع حالات وافدة، وهو أقل عدد منذ 13 مارس، وبتراجع عن 17 حالة في اليوم السابق، وفيما سجلت كوريا الجنوبية 8 حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد لتصبح أول مرة منذ شهرين تعلن فيها سيول رقما أحاديا لحالات الإصابة بكورونا.

يذكر أن فيروس كورونا المستجد، قد ظهر أواخر العام الماضى داخل مدينة ووهان الصينية، ومنها انتقل إلى باقى المدن الصينية ومن ثم إلى باقى دول العالم، وتسعى الدول إلى اتخاذ إجراءات احترازية ووقائية للسيطرة على انتشار هذا الفيروس مثل حظر حركة المواطنين والأغلاق التام وغيرها.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا