الداخلية : الافراج عن 6 متسللين عراقيين

دسمان نيوز – في سابقة خطيرة، علمت «الجريدة» من مصادر مطلعة أن الأجهزة الأمنية أفرجت عن 6 متسللين يحملون الجنسية العراقية حاولوا دخول البلاد لتهريب مواد مخدرة مع تسليمهم ما تم ضبطه معهم.

وأضافت المصادر لـ «الجريدة»، أن ما يثير «الغرابة» في القضية قيام الجهات المعنية بإعادة ما تم ضبطه مع المتسللين من مواد مخدرة إليهم قبل الافراج عنهم وهو ما يشكل سابقة خطيرة في البلاد.

وكانت وزارة الداخلية أعلنت اليوم، أنها تمكنت من ضبط 6 أشخاص من الجنسية العراقية حاولوا التسلل إلى البلاد بهدف تهريب كمية كبيرة من المواد المخدرة.

وقالت «الداخلية» في بيان لها، أنه وفي إطار جهود المؤسسة الأمنية للتصدي لآفة المخدرات ومروجيها لحماية المجتمع وحفاظاً على الصالح العام للبلاد تمكن قطاع أمن الحدود ممثلاً بإدارة أمن الحدود البرية الشمالية من إلقاء القبض على 6 أشخاص من الجنسية العراقية حاولوا التسلل إلى البلاد بهدف تهريب كمية كبيرة من المواد المخدرة.

وأضافت «الداخلية» أنه وفور رصدهم من خلال الكاميرات الحرارية تم تشكيل فرق للبحث وتم العثور بحوزتهم على 105 كيلو من مادة الحشيش المخدرة و19 كيلو من مادة الشبو المخدرة وعدد 11000 حبة كبتاغون، بالإضافة إلى ضبط عدد سلاح ناري «كلاش» وسلاح ناري مسدس 9مم.

وتم تحويل جميع المتسللين والمضبوطات إلى جهات الإختصاص وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا