ميثم بدر يدخل السباق الدرامي هذا العام بعملين «جنة هلي» و«مانيكان»

دسمان نيوز – صرح الفنان ميثم بدر لـ «الأنباء» عن مشاركته في السباق الدرامي هذا العام بعملين هما «جنة هلي» و«مانيكان»، وحول الأخير قال: المسلسل مقرر عرضه حصريا على تلفزيون «أبوظبي»، وهو من انتاج أحمد الجسمي وفؤاد علي وهيا عبدالسلام، واخراجها والمخرج سعود بوعبيد وتأليف مريم نصير، وبطولة أسمهان توفيق، هيا عبدالسلام، فؤاد علي، هبة الدري، محمد العلوي، زينب بوغازي، فهد باسم، علي الحسيني، روان العلي وغيرهم.

وعن قصة العمل، قال: يطرح طريقة التعامل بين الرجال والنساء في المجتمع بصورة عامة وبكامل صورها المجتمعية، ويستعرض المواقف او القضايا التي تجمع الطرفين وكيف يتعاملون معها كل بحسب وجهة نظره، والحبكة تمزج بشكل متناغم بين الكوميديا والتراجيديا بصورة متجانسة وقريبة من الواقع، والمتميز في المسلسل الى جانب طريقة الطرح هي الرؤية الاخراجية التي وضعها المخرجان وحرصهما على ان تكون الصورة جديدة من كل زواياها، هذا الى جانب الطريقة التي يؤدي بها الفنانون الشخصيات، فهي اقرب الى الواقع اليومي الذي نعيشه في حياتنا اليومية وبعيدا عن التصنعات او الاضافات الدخيلة على المجتمع.

أما الشخصية التي يقدمها، فقال: أجسد شخصية مشاري وهو الشخص الذي تبدو عليه علامات الغضب او الانفعال بسرعة ولكنه في الوقت نفسه طيب القلب ونرى كيف تجمعه الاحداث الدرامية مع اصدقائه في احداث ومواقف يومية.

هذا، ولفت الى انه سعيد بتكرار تجربة العمل مع الفنانة هيا عبدالسلام والفنان فؤاد علي، وأضاف قائلا: التوافق الفني بيننا ينعكس بشكل ايجابي على الاعمال التي نقدمها، خاصة ان هيا من خلال عملها حريصة كل الحرص على التفاصيل الفنية والمبادئ الفنية وتقديم وجبة دسمة للمشاهد مكتملة من حيث الابعاد والشكل الفني، وكذلك فؤاد علي من خلال اشرافه الفني على العمل يسهل علينا الكثير من الأمور وذلك لتفهمه احتياجات الفنانين، كونه ممثلا ومتشبعا بالاجواء الفنية.

ومن ناحية أخرى، كشف بدر عن ان مسلسله «رقم الحظ ٧» سيعرض في شهر رمضان على تلفزيون دبي، والعمل تدور احداثه في إطار واقعي معاصر.

وتحدث بدر عن الشخصية التي يقدمها، فقال: أجسد شخصية جراح وهو يتشارك مع أصدقائه في تأسيس شركة ونرى كيف تتطور الأمور بينهم مع الموظفين والعملاء، في إطار من الواقعية لما يصادفنا في حياتنا الاجتماعية.

وأضاف قائلا: كان التصوير في إمارة دبي، اعتبر ان كواليس العمل التي غلب عليها المرح والتفاهم انعكست بشكل كبير على الشاشة وما سيراه الجمهور.

وأكمل قائلا: وطبيعه الشخصيات وكونها تحاكي الشباب اليوم فكانت الحوارات إيقاعها سريع وبعيدة عن التطويل أو المط.

والجدير بالذكر ان العمل من تأليف مريم نصير وإخراج مصطفي رشيد وبطولة هيا عبدالسلام، فؤاد علي، ناصر عباس، محمد الحداد، ايمان الحسيني، فيصل بوغازي، ونوف السلطان.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا