قطع الكهرباء عن 7 عقارات في حولي

دسمان نيوز – قطعت وزارة الكهرباء والماء التيار عن 7 بيوت صباح اليوم في محافظة حولي لوجود عزاب بها ضمن حملة اطمئن بمشاركة جهات الدولة ذات العلاقة.

وقالت مدير إدارة المراقبة الفنية م. إقبال الطيار في تصريح صحافي «إن الحملة أتت بالتنسيق والتعاون بين وزارات الكهرباء، والداخلية، وبلدية الكويت»، لافتة إلى أن هناك عدة بلاغات لوجود عزاب في تلك البيوت، ومن خلال المتابعة تبين صحة تلك البلاغات وتم قطع التيار الكهربائي عنها.

وأشارت إلى أنه تم إنذار أصحاب تلك العقارات الكائنة في «السالمية وسلوى الرميثية» لمراجعة بلدية الكويت ومن ثم وزارة الكهرباء والماء من أجل اخلاء تلك البيوت من سكن العزاب والتصالح مع تلك الجهات لإعادة التيار.

وشددت المهندسة الطيار على التنسيق الكامل بين جهات الدولة في هذا الملف من أجل القضاء على ظاهرة سكن العزاب في السكن الخاص، مبينة أن الحملات المتعلقة بهذا الملف مستمرة، وفقاً للبلاغات التي تصل إلى بلدية الكويت.

وأشارت إلى أنه شارك في الحملة من بلدية الكويت «المهندس محمد المطيري، والمهندس مبارك العجمي، وعبدالوهاب الكندري، ومن وزارة الكهرباء والماء المهندسة إقبال الطيار ورضا باباجان، وأنور بن حيدر، ومحمود جباره.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا