الداخلية تفتح تحقيفا في واقعة الاعتداء على “عبودكا” أحد مشاهير السوشيال ميديا

دسمان نيوز – فتحت أجهزة وزارة الداخلية تحقيقات في واقعة الاعتداء على “عبودكا” أحد مشاهير السوشيال ميديا وذلك في أعقاب وصوله الى مستشفى العدان بمركبته الخاصة وهو يعاني من نزيف فوق الجفن، حيث افاد بأن شخصين لا يعرفهما على متن مركبة يابانية قاما بملاحقته واستيقافه وضربه بمفتاح ولاذا بالفرار في مزارع الوفرة، مشيرا الى انه تمكن من اخذ رقم المركبة.

وقال مصدر امني ان عبودكا قال لدى الاستماع الى أقواله ان الشخصين أشارا اليه بالتوقف لالتقاط صورة وحينما رفض اجبراه على التوقف وضربه.

واضاف ان التحريات تشير الى ان الواقعة خلاف مروري مبدئيا، لافتا الى ان رجال المباحث بصدد ضبط المتهمين والوقوف على حقيقة الواقعة، هذا وجارٍ اعداد تقرير طبي بشأن اصابات عبودكا للتدرج في ملف القضية.

وفي سياق متصل، أوضح مصدر طبي في مستشفى العدان ان الناشط في وسائل التواصل الاجتماعي “عبودكا” تعرّض لجرح قطعي في جفن العين العلوي، وحسب ما تبين في الأشعة المقطعية فهناك جرح في محجر العين وكسر في الجيوب الأنفية من الداخل لجهة العين اليمنى، وهو متواجد حاليا في قسم الحوادث، حيث يتلقى العلاج بعد تعرضه لاعتداء على طريق الوفرة عصر اليوم، كما كانت قد نقلت “الأنباء” عن مصدر أمني.

وفي هذه الأثناء عبّر محبو “عبودكا” عن استنكارهم للاعتداء وسط موجة من التعاطف معه ودعوات للإسراع بالقبض على الجناة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا