برشلونة يُفضل رويز على ندومبيلي لدعم خط الوسط فى الموسم الجديد

دسمان نيوز – يفاضل نادى برشلونة الإسباني بين فابيان رويز نجم توتنهام وتانجى ندومبيلى لاعب توتنهام، لدعم خط وسط البلوجرانا فى الموسم الجديد، وتخطط إدارة برشلونة لدعم خط الوسط فى ظل اقتراب الكرواتى إيفان راكيتيتش والتشيلى أرتورو فيدال من الرحيل عن كامب نو خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

وفقاً لما نشرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية على صدر غلافها صباح اليوم، الأحد، فإن برشلونة يُفضل التعاقد مع رويز على ندومبيلي، حيث يعتقد أنه أكثر ملاءمة لأسلوب كيكى سيتين، المدير الفنى للبارسا، والذى سبق له الإشراف على تدريبه فى ريال بيتيس الإسباني.

وأضافت الصحيفة أن هذه الأخبار تشكل حالة من التفاؤل لدى نادى باريس سان جيرمان، حيث يهتم الأخير بضم الفرنسى ندومبيلى نجم وسط توتنهام.

جدير بالذكر أن ندومبيلى انضم إلى توتنهام الصيف الماضى من أولمبيك ليون الفرنسى مقابل 63 مليون يورو، مسجلًا أغلى صفقة شراء فى تاريخ النادى اللندني.

 من جانب أخر، يهدد التخبط الإدارى الذى يعيشه فريق برشلونة الإسباني، إتمام صفقة البرازيلى نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان 6 من أعضاء مجلس إدارة نادى برشلونة، قد تقدموا باستقالتهم بعد طلب جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادى الكتالونى ذلك، فى ظل رغبته بإعادة تشكيل مجلس إدارة النادي.

ذكر موقع “Le10sport“، إن برشلونة لا يملك المال الكافى لإتمام عملية نيمار، وذلك بعد الأزمة الاقتصادية التى ضربت النادى بسبب تفشى فيروس كورونا، كحال الفرق الأوروبية الأخرى.

أضاف، إن بارتوميو رئيس برشلونة يحاول إبقاء ملف نيمار فى الصورة، من أجل إخفاء المشاكل الحقيقة فى النادي، والمتعلقة فى المقام الأول بالجانب الإداري، وذلك بعد استقالة ستة مديرين من المجلس، اعتراضًا على سياسة الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو.

أوضح، إن الأزمات الاقتصادية والإدارية فى برشلونة تُصعب الأمر أيضًا فى مسألة تجديد عقد الأرجنتينى ليونيل ميسي، والذى ينتهى فى 2021.

جدير بالذكر أن نيمار رحل عن برشلونة فى صيف 2017 إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو، مسجلًا أغلى صفقة فى تاريخ كرة القدم.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا