الثنائى سيلفا وكافانى يقرران الرحيل عن باريس سان جيرمان

دسمان نيوز – يواجه نادى باريس سان جيرمان الفرنسى أزمة كبرى خلال الفترة المقبلة، فى ظل رغبة الثنائى تياجو سيلفا مدافع الفريق وإدينسون كافانى المهاجم الأورجويانى فى الرحيل عن صفوف النادى الباريسى خلال الفترة المقبلة.

وتوقفت جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إن هناك 4 لاعبين سوف ينتهى عقدهم الموسم الجارى من بينهم الثنائى سيلفا وكافانى اللذين قررا الرحيل عن الفريق وعدم العودة له بعد انتهاء أزمة فيروس كورونا.

وأشارت الصحيفة إلى أن كافانى اقترب من الانضمام إلى أتلتيكو مدريد الإسبانى فى يناير، بعدما اعترفت والدته مؤخرًا أنه يرغب فى الذهاب إلى إسبانيا، فيما استقر تياجو سيلفا على الرحيل عن الفريق بعد قضاء 8 سنوات مع سان جيرمان فى ظل رفضه العرض المادى الذى قدمه مسئولو بطل فرنسا.

وشددت الصحيفة على أن الأرجنتينى دى ماريا لاعب خط وسط باريس سان جيرمان يتبقى له عام واحد فقط، ويجب اتخاذ قرار بشأن مستقبله، فى الوقت الذى يدرس الثنائى نيمار دا سيلفا وكيليان مبابى الانتقال لصفوف برشلونة وريال مدريد على الترتيب.

وينتهى تعاقد كافانى مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجارى وبنسبة كبيرة سوف يرحل عن صفوف قلعة حديقة الأمراء.

كافانى صاحب الـ 33 عاما هو الهداف التاريخى لباريس سان جيرمان برصيد 200 هدف، ولعب مع منتخب أوروجواى 116 مباراة دولية سجل خلالهم 50 هدفا.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا