الموسم الرابع من La Casa De Papel يتصدر نسب المشاهدة العالمية

دسمان نيوز  – أعلن موقع ” parrot analytics“، أن المسلسل الأسبانى الأشهر La Casa De Papel، هو الأعلى مشاهدة، حيث أنه استطاع فى الفترة من 3 إلى 5 أبريل الجارى، أن يحقق نسبة مشاهدة وصلت إلى 31.75 مرة أعلى من متوسط مشاهدة أى سلسلة عالمية أخرى على مستوى العالم، متغلبًا على كل من مسلسلات مثل Game of Thrones و The Walking Dead و Brooklyn Nine-Nine و Westworld.

ومقارنة بالأيام الثلاثة الأولى من طرح الموسم الثالث من La Casa De Papel، كان الطلب خلال الأيام الثلاثة الأولى من الموسم الرابع أعلى بشكل ملحوظ، ووصل الفارق بينهما إلى  36.6٪، عن الموسم الثالث من العمل، فى الفترة من 19 إلى 21 يوليو 2019، حيث وصلت نسبة مشاهدته إلى 23.24، وكان رابع أكثر سلسلة مشاهدة على مستوى العالم، وفقا لـ موقع ” parrot analytics “.

كما حصل الموسم الجديد من العمل على تقييمات جيدة تراوحت بيت 7 و 8 على موقع “imdb“، الموسم الرابع من La Casa De Papel، اتسم بسرعة الأحداث، والتغييرات المفاجئة، التى لن يتخيلها متابعو المسلسل من أولى حلقاته التى طرحت فى 2 مايو من عام 2017، وسيعد هذا الموسم نقلة جديدة فى المسلسل.

الموسم الجديد دار حول خلق الفوضى، من خارج البنك المركزى الإسبانى، وذلك لمساعدة المجموعة، التى يقوم بها قائد المجموعة البروفيسور، بالإضافة إلى بعض الفوضى من داخل البنك والتى ستؤدى إلى كوارث، دفع الكل ثمنها.

ومن أهم أحداث الموسم الرابع، موت نيروبى، التى تعد من أهم أفراد المجموعة فى الحلقة السادسة من العمل، مما أدى إلى تكاتف أفراد المجموعة، لأتمام المهمة، والانتهاء منها، جنبا إلى الانتقام من غانديا، الذى قام بـ قتلها.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا