مانشستر سيتى الإنجليزى يرفض تخفيض أجور اللاعبين والعاملين

0
64

دسمان نيوز – نادى مانشستر سيتى الإنجليزى تخفيض الأجور الخاصة باللاعبين والعاملين بالنادى، على خلفية توقف النشاط نتيجة انتشار فيروس كورونا الخطير، الذى سيطر على العديد من الدول فى قارة أوروبا.

وتتوقف منافسات الموسم الحالى من الدورى الإنجليزى قبل 9 جولات فقط على نهاية المسابقة، بسبب تفشى فيروس كورونا فى جميع أنحاء العالم، ما أدى إلى توقف النشاط الرياضى فى جميع أنحاء القارة العجوز.

وقالت شبكة “سكاى سبورت”، إن نادى مانشستر سيتى سيسدد كافة المستحقات الخاصة باللاعبين والأجهزة الفنية والعاملين، مع منح بعض العاملين إجازة رسمية، الأمر الذى يجعل الحكومة البريطانية سوف تدفع 80 % من رواتبهم.

وكشفت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية سر رفض لاعبى الدورى الإنجليزى الممتاز خصم 30% من الرواتب خلال الموسم الجارى، وسط تفشى فيروس كورونا، بناءً على الاقتراح الذى قدمه ملاك ورؤساء الأندية لتخفيف العبء المادى عليهم فى ظل توقف المسابقات.

وقالت الصحيفة الإنجليزية اليوم، إن رفض اللاعبين خصم الرواتب يرجع لرغبتهم فى مساعدة الفقراء ومنظمات الصحة وليس ملاك الأندية الأغنياء، خاصة أنهم يرون أن خصم الرواتب سيكون فى مصلحتهم فقط ولن يساعد فى حل الأزمة الجارية، كما سيمنع الحكومة الإنجليزية من الحصول على ضرائب تقدر بنحو 200 مليون يورو، حيث يتم صرف هذه المبالغ على قطاع الصحة فى البلاد.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا