بالصور ،، ضمن فعاليات حملة فزعه للكويت “زكاة العثمان” وزعت 500 سلة غذائية استفاد منها 2500 شخص

دسمان نيوز – وزعت زكاة العثمان التابعة لجمعية النجاة الخيرية عدد 500 سلة غذائية للأسر المتعففة داخل الكويت والتي استفاد منها 2500 شخص وتأتي هذه الجهود ضمن فعاليات حملة فزعة للكويت، واتساقاً مع الدور الإنساني الرائد الذي تقوم به زكاة العثمان داخل الكويت.


وقال مدير عام زكاة العثمان/ أحمد باقر الكندري: تضم السلال المواد الغذائية الضرورية مثل ( دجاج _ تمر سكر حليب – عدس – زيت – معكرونة – شاي – فاصوليا – معجون طماطم – فول – دقيق – تمر ) وغيرها من الاحتياجات الضرورية الأخرى، ونهدف من خلال هذا المشروع الإنساني تلبية رغبات المتبرعين وتحقيق شروط حملة فزعة للكويت، بجانب توفير المواد التموينية الأساسية للأسر المتعففة، وكذلك تخفيف الأعباء المعيشية عنهم، والمساهمة في توفير حياة كريمة لهذه العوائل، علاوة على نشر روح التعاون والمحبة والتآزر والتكافل الاجتماعي التي حث عليها الدين الحنيف.

مبينا أن شريحة المستفيدين من المشروع أسر الأيتام والعوائل ذات الدخل المحدود وأسر المرضى والأرامل والمطلقات وكبار السن وغيرهم من أهل الحاجة ونحرص على توزيع المساعدات للأسر الأشد احتياجاً بعد الاطلاع على المستندات الرسمية والأوراق الثبوتية التي تؤكد حاجة الأسرة للمساعدة. فهذه أمانة من أهل الخير ونحن مطالبون بإيصالها للمستحقين. للتواصل مع اللجنة الاتصال على 99388878 – 99401011-22667780

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا