ويليان يرفض تجديد عقده مع تشيلسى وسط ترقب برشلونة ويوفنتوس

دسمان نيوز – استقر البرازيلى ويليان، لاعب خط وسط نادى تشيلسى الإنجليزى ، على عدم تمديد تعاقده مع فريقه والرحيل عن الفريق اللندنى عقب انتهاء تعاقده بنهاية الموسم الجارى، فى الوقت الذى دخل فيه النادى فى مفاوضات للتعاقد مع البرازيلى فيليب كوتينيو لاعب برشلونة الإسبانى المعار إلى بايرن ميونخ الألمانى بداية من الموسم الجديد.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية تصريحات على لسان ويليان الذى قال، “الكل يعلم أن عقدى مع تشيلسى ينتهى فى غضون أشهر قليلة، لذا فإن التجديد صعب للغاية، أعتقد أنه سيكون من الصعب للغاية بالنسبة لى أن أجدد لأن تشيلسى عرض على عامين إضافيين وطلبت ثلاثة مواسم“.

وكانت تقارير قد أشارت إلى اهتمام يوفنتوس بضم ويليان الذى ينتهى تعاقده مع تشيلسى بنهاية الموسم الحالى، ورفض تمديد التعاقد مؤخراً، كما يعد اللاعب أيضاً أحد أهداف برشلونة الإسبانى فى موسم الانتقالات المقبل، ويراهن اليوفى على علاقة ويليان الرائعة مع المدير الفنى ماوريسيو سارى والذى كان يدرب اللاعب البرازيلى فى البلوز الموسم الماضى.

يتواجد حالياً الجناح البرازيلى فى بلاده خلال الفترة الحالية، من أجل التواجد بجوار عائلته، خلال أزمة تفشى فيروس كورونا المستجد، وذلك بعد موافقة النادى اللندنى.

فى الوقت نفسه، فتح نادى تشيلسى الإنجليزى باب المفاوضات مع وكيل أعمال المدافع الفرنسى صامويل أومتيتى، لاعب برشلونة الإسبانى للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية نقلا عن “إكسبريس” الإنجليزية، أن البلوز يرغب فى تدعيم خط الدفاع من خلال ضم المدافع الفرنسى أومتيتى صاحب الـ26 عاما، وقالت أن مسئولو نادى تشيلسى بالفعل تواصلوا مع وكيل المدافع الفرنسى خاصة بعد تغيير وضع اللاعب مع برشلونة فى الفترة الأخيرة بسبب معاناته من الإصابات المتكررة.

أشارت الصحيفة إلى أن تشكيل تشيلسى يضم 4 مدافعين حاليا ويسعى المدرب فرانك لامبارد زيادة جودة الخط الخلفى لخلق حالة من التنافس بشكل أفضل فى الدورى الإنجليزى بالموسم المقبل.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا