نقابة الصناعة : تستنكر هجوم النائب محمد المطير لمفتشي الصناعة .. نفخر بمفتشينا

دسمان نيوز – في بيان لمجلس ادارة نقابة العاملين بالهيئة العامة للصناعة على خلفية مهاجمة عضو مجلس الامة النائب محمد المطير لمفتشي ومفتشات الهيئة العامة للصناعة بخصوص اغلاق مصنع مخالف بمنطقة الري

قال مجلس ادارة النقابة ان الواجب الوطني الملقى على عاتق ابنائكم المفتشين والمفتشات تجاه وطنهم، والذي من خلاله يتابعون جميع المنشآت والحرف الصناعيه في الكويت، حيث يستوجب من جميع القياديين في مختلف الجهات بالدوله ونواب مجلس الأمة تشجيعهم والأخذ بيدهم وصقلهم واعطائهم الثقة والحافز بعملهم الوطني لا احباط الهمم لديهم .


حيث بين مجلس ادارة النقابة ان وزير التجاره والصناعه رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للصناعة خالد الروضان قد قام مشكوراً ومدير عام الهيئة العامه للصناعه عبدالكريم تقي بدور فعال وبارز في دعم المفتشين وجميع من يعمل بإخلاص وعلى احسن وجه.

إلا أننا كمجلس إدارة النقابه تفاجئنا بتصريح من عضو مجلس الأمة المحترم محمد المطير يرمي باتهامات غير صحيحه اتجاه إخوانه المفتشين والمفتشات الذين يعملون بجهد واخلاص على حماية أبناء البلد وحمايته من المنتجات التي تفتقد الى اعتماد من الجهات المختصة و إلى عدم وجود ترخيص يسمح ببيعها أوالعمل بها. إضافه إلي قيام ملاك المنشأه بالتهجم علي عمل المفتشين ومنعهم من التفتيش وهم الذين لهم صفة الضبطيه القضائيه التي تخولهم بحكم القانون الدخول إلي أي منشأه او حرفه للتأكد من جهوزيتها وانضباطها وتطبيقها لمعايير الأمن والسلامه .


ونحن كمجلس نقابة إذ نستنكر من العضو الفاضل هذا القول وكان الأوجب منه التأكد والتواصل مع معالي وزير التجارة أو مدير عام هيئة الصناعة للتأكد منهم وتبيان سبب إغلاق أحد المصانع أو الشركات لا القاء التهم جزافاً.

كما نشيد بالدعم المطلق من قبل معالي وزير التجارة والصناعه والمدير العام لجميع موظفيهم من مفتشين وإداريين وتهيئة الأجواء الملائمة لهم ليعملوا وينجزوا ماهو مطلوب منهم خصوصا في هذه الظروف الحساسه التي يمر بها بلدنا والعالم أجمع .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا