سيبايوس يحسم مستقبله مع أرسنال الإنجليزي

دسمان نيوز – حسم داني سيبايوس لاعب وسط أرسنال الإنجليزي والمُعار إليه من ريال مدريد، مصيره بعد إنتهاء إعارته مع الجانرز نهاية الموسم الجاري 2019-2020، والمتوقف بسبب فيروس كورونا.

وفقاً لما نشرته صحيفة “ماركا”الإسبانية، إن داني سيبايوس قرر العودة إلى ريال مدريد بعد انتهاء فترة إعارته مع آرسنال الإنجليزي يونيو المقبل، بسبب عدم مشاركته بكشل أساسي فى أغلب المباريات والجلوس على مقاعد البدلاء.

وشارك داني سيبايوس مع أرسنال فى 24 مباراة بكافة المسابقات هذا الموسم، وأحرز هدفاً وتمريرتين حاسمتين.

أضافت الصحيفة، إن داني سيبايوس لن يكون أمامه خيار العودة إلى ريال مدريد الموسم القادم، بسبب عدم حاجة الفرنسي زين الدين زيدان إلى خدماته، بسبب وجود أكثر من لاعب فى مركزه داخل الملعب.

أوضحت، إن داني سيبايوس سيكون أمامه خيار الإنتقال إلى فالنسيا أو ريال بيتيس الموسم القادم، بعد إنتهاء إعارته إلى أرسنال.

من جانب أخر، حصل نادى ريال مدريد، على ثاني أفضل علامة تجارية إسبانية في مكافحة فيروس كورونا المستجد “COVID 19” فى إسبانيا، وفقاً لما نشرته صحيفة “موندو ديبورتيفو”الكتالونية، إن جهاز المستهلك الإسباني أثناء الحجر الصحي، أجرى دراسة على العلامات التجارية التي يعتبرها المستهلكون أنها تقوم بنشاط إيجابي لمساعدة المجتمع أثناء الإصابة تفشي فيروس كورونا.

أضافت الصحيفة، إن ريال مدريد حصل على المركز الثانى فى العلامات التجارية فى مكافحة فيروس كورونا، حيث أتاح للحكومة الإسبانية استخدام ملعب “سانتياجو بيرنابيو” ومرافقه لتخزين الإمدادات الطبية وقدم تبرعات مالية لمجلس مدينة مدريد، بالإضافة إلى ذلك، قدم اللاعبون أيضًا سلسلة من التبرعات الخاصة.

فيما تحتل شركة “زارا إنديتكس” المركز الأولى في قائمة العلامات التجارية التي تقوم بنشاط إيجابي لمساعدة المجتمع، حيث حصلت على نسبة تصويت 63.9٪ في استطلاع الرأي، بينما حاز ريال مدريد على 39.5%، تيليبيتزا 34.4%، الكورتي إنجليس 30.2% وسانتاندير 30.1%..

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا