باريس سان جيرمان يزاحم برشلونة على ضم ندومبيلى

0
60

دسمان نيوز – دخل نادى باريس سان جيرمان الفرنسى فى مفاوضات لضم تونجاى ندومبيلى لاعب وسط توتنهام هوتسبير الإنجليزى بداية من الموسم المقبل، والذى انضم إلى النادى اللندني فى يوليو الماضى من أولمبيك ليون الفرنسى بعقد يمتد لمدة خمسة سنوات ليصبح أغلى صفقة فى تاريخ النادى اللندني حيث بلغت الصفقة 65 مليون جنيه إسترليني.

وشددت الصحيفة على أن ليوناردو المدير الرياضى لنادى باريس سان جيرمان يجد أن التعاقد مع ندومبيلى سيمنح الفريق الباريسى قدرة متميزة فى منطقة وسط الملعب خلال الفترة المقبلة.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن برشلونة يريد استغلال البرازيلى فيليب كوتينهو كجزء من صفقة التوقيع مع لاعب توتنهام هوتسبير، وفى الصيف الماضي أرسل البارسا لتوتنهام جميع الوثائق لإكمال انتقال كوتينهو ولكن توتنهام اختار التعاقد مع الأرجنتيني جيوفاني لوسيلسو.

جدير بالذكر أن لاعبى برشلونة الإسبانى توصلوا لاتفاق مع إدارة النادى يقضى بتخفيض رواتبهم لمدة 30 يوماً بنسبة 70% بسبب انتشار فيروس كورونا الخطير.

وتأهل نادى باريس سان جيرمان قد تأهل إلى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا على حساب بوروسيا دورتموند بنتيجة (3-2) فى مجموع اللقاءين قبل تعليق المسابقة بسبب فيروس كورونا.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا