اختيار حارس الأفريقى الأفضل فى الدوري التونسي هذا الموسم

0
52

دسمان نيوز – فاز عاطف الدخيلى، حارس الأفريقي التونسى، بجائزة أفضل حارس في الدوري التونسي للموسم الجارى 2019-2020 الذى توقف مؤخرا بعد تفشى فيروس كورونا المستجد.

ذكر موقع “foot24” التونسى، أن الدخيلى تم اختياره أفضل حارس هذا الموسم وفقا لاختيارات مدربى الدوري التونسى وقادة الأندية، وذلك عقب تألقه مع فريقه وقيادته للخط الخلفي للنادي باقتدار.

أضاف الموقع أن حارس الأفريقي حصل على أعلى نسبة من التصويت الذى شارك فيه 28 مدربا وقائدا للأندية التونسية، متفوقا بفارق 3 نقاط عن أقرب منافسيه.

ويتصدر الترجى جدول ترتيب الدوري التونسي برصيد 44 نقطة بفارق 10 نقاط كاملة عن الصفاقسى صاحب المركز الثانى بعد مرور 16 جولة.

من ناحية أخرى، أطلق الاتحاد التونسي لكرة القدم، برنامج عن بعد بهدف الحفاظ على اللياقة البدنية اللاعبين للمحافظة على جاهزيتهم فى الحجر الصحي، بسبب فيروس كورونا المستجد.

أعلن الإتحاد التونسي، بث برنامج عن بعد لمدة ستة أيام، يشرح من خلال كيفية الحفاظ على اللياقة البدنية للاعبين وجاهزيتهم الفنية في فترة الحجر الصحي بعد توقف النشاط الرياضي بسبب تفشي كورونا.

وبدأ الاتحاد التونسي، بث البرنامج بدءاً من 1 أبريل 2020 ولمدة 6 أيام على قناة اليوتيوب التابعة للإتحاد، بالإضافة إلى صفحتها الخاصة على “فيس بوك” وموقعها الرسمي.

ويقدم هذا البرنامج، الإدارة الفنية التابعة للإتحاد التونسي لكرة القدم، والتى تتكون من المعدين البدنيين المختصين ومجموعة من لاعبي المنتخبات الوطنية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا